القائمة

مختصرات

استئنافية طنجة توزع أحكامها على أسرة اختطفت قاصرا بعدما تعرضت للاغتصاب من طرف ابنها

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية في استئنافية طنجة يوم الخميس الماضي، 10 سنوات سجنا في حق أفراد أسرة تتكون من 3 أفراد تنحدر من مدينة أصيلة، لتورطهم في قضية اغتصاب قاصر، والمشاركة في اختطافها.

وأوضح موقع "اليوم 24" أنه تمت إدانة المتهم الرئيسي البالغ من العمر 20 سنة، بـ 6 سنوات سجنا نافذا، فيما وزعت 4 سنوات حبسا نافذا على والدته وأخته لمشاركتهما في هذه الأفعال.

وأشار المصدر نفسه إلى أن أحداث هذه الواقعة تعود لشهر ماي الماضي، بعدما تعرفت القاصر التي تعيش بهولندا، على الشاب وربطها علاقة معه، وأضاف أنه قبل عودتها إلى هولندا رافقته إلى منزله لقضاء ليلة معه، وبعد عودتها للمغرب في شهر غشت قررت الانفصال عنه بعدما اكتشفت أنه بائع لـ "الفول السوداني".

وبعد عدة محاولات، وافقت الفتاة على لقاء المتهم وقام باستدراجها إلى غرفة بسطح منزل أسرته، بعلم من والدته وأخته، ومكثا هناك عدة أيام، قبل أن يكتشف والدها الأمر ويتقدم بشكاية إلى مفوضية الشرطة القضائية ضد المتهم ووالدته وأخته، بعد ذلك قامت أم المتهم بنقله هو والضحية إلى بيت جارتها، وأقفلا عليهما الباب الحديدي من الخارج،  خوفا من افتضاح أمرهما، لكن تم تحديد المكان من طرف الشرطة، وتم توقيف أفراد الاسرة الثلاثة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال