القائمة

رياضة نشر

الدوري الدولي "يا في" للكرة الطائرة الشاطئية بياوندي: المنتخب المغربي للذكور يحرز اللقب ومنتخب الإناث ثالثا

مدة القراءة: 1'
DR

 أحرز المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية ذكورا، لقب الدوري الدولي "يا في"، الذي اختتمت منافساته أمس الأربعاء بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتوج المنتخب المغربي، الذي تشكل من الثنائي أناس صابر وسفيان الغروطي، بطلا للدوري بعد تفوقه في المباراة النهائية على منتخب إفريقيا الوسطى بجولتين للاشىء (21-17 و21-17).

وكان الفريق الوطني قد بلغ المباراة النهائية بعد تغلبه في المربع الذهبي على منتخب الكاميرون بجولتين لواحدة (21-20 و26-24- و15-12)، فيما تأهل منتخب إفريقيا الوسطى على حساب منتخب نيجيريا بالحصة ذاتها (21-15 و16-21 و15-13).

من جهته، أنهى المنتخب المغربي للإناث منافسات الدوري الدولي في المركز الثالث بعد تغلبه في مباراة الترتيب على منتخب فرنسا، فيما عاد اللقب لمنتخب نيجيريا بتفوقه في النهاية على منتخب البرازيل (2-0).

ويذكر أن الدوري الدولي "يا في 2019) عرف مشاركة ست منتخبات وهي بالإضافة إلى المغرب، الكاميرون (البلد المضيف) ونيجيريا وإفريقيا الوسطى وفرنسا والبرازيل. 

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال