القائمة

مختصرات

عبارات معادية للإسلام بالقرب من مسجد جنوب لندن

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

عثر رجال الشرطة في العاصمة البريطانية لندن يوم الأربعاء 1 يناير، على عبارات مسيئة للإسلام، مرسومة بالرش على مبنى بالقرب من مسجد (مركز شمال بريكستون الثقافيالإسلامي) ، حسب موقع "ذا غارديان".

وقالت الشرطة في بيان لها إنه تم "استدعاء الضباط حوالي الساعة 11:00 من يوم 1 يناير لإبلاغها بوجود شعارات معادية للإسلام تمت كتابتها على مبنى بالقرب من مركز شمال بريكستون الإسلامي، في طريق بريكستون. التحقيقات جارية في هذا الوقت كجزء من التحقيق الكامل" وأضافت "نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع مجلس لامبيث لضمان إزالة التصريحات المسيئة في أقرب وقت ممكن".

وأوضح المصدر نفسه، أنه "بشكل مثير للصدمة، تؤثر جرائم الكراهية على الأشخاص في جميع مناحي الحياة وتأثيرها على المجتمعات في جميع أنحاء لندن. يحق لجميع أعضاء مجتمعاتنا ممارسة حياتهم اليومية دون خوف من الإساءة اللفظية أو الجسدية أو المكتوبة". وأضاف "لا نتسامح مع أي شكل من أشكال التمييز، ونحن ملتزمون بمعالجة مثل هذه الجرائم على أكمل وجه ممكن".

وعبرعمدة لندن صادق خان، عن شعوره بـ "الاشمئزاز" من تلك الرسوم الجدارية وقال في تغريدة له على تويتر "اسمحوا لي أن أكون واضحا، التعصب عمل جبان وسيواجه المجرمون القوة الكاملة للقانون".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال