القائمة

رياضة نشر

يوسف العربي يتصدر قائمة هدافي الدوري اليوناني ويقود فريقه اليوم لانتصار عريض على نادي لاميا

مدة القراءة: 2'
DR

 تمكن اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي، يوم أمس الأحد برسم الدورة ال18 من الدوري السوبر اليوناني ،من قيادة فريق أولمباكوس لتحقيق انتصار بين وعريض على فريق لاميا في عقر داره بعد تسجيله ثلاثية، ويتصدر بذلك قائمة الهدافين .

فقد تمكن المهاجم المغربي يوسف العربي من تسجيل ثلاثة أهداف من أصل أربعة انتهت بها نتيجة المقابلة التي جمعت نادي أولمبياكوس بنادي لاميا ،وجاءت أهداف الدولي المغربي في الدقائق 40 و51 و81 فيما سجل الهدف الرابع اللاعب الفرنسي فالبوينا في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء.

ويتصدر يوسف العربي بذلك قائمة الهدافين ب14 هدفا ،يليه لاعب باوك سالونيكا المهاجم البولوني كارول سفيديرسكي ب 9 أهداف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 44 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد نادي لاميا عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وكان فريق أولمبياكوس قد حسم ،برسم الدورة السابقة ، كلاسيكو كرة القدم اليونانية لصالحه بالفوز على ضيفه باناثينايكوس بهدف دون رد سجله المهاجم المغربي يوسف العربي.

وبخصوص الأنباء التي راجت حول إمكانية رحيل يوسف العربي عن فريق أولمبياكوس اليوناني في الميركاتو الشتوي نحو الدوري السعودي ،كشفت صحيفة "غازيتا" اليونانية أن العربي سيواصل المشوار مع النادي اليوناني و لن يرحل .

و يقدم يوسف العربي موسما كبيرا مع نادي أولمبياكوس حيث شارك في 27 مباراة في جميع المسابقات و سجل 18 هدفا و صنع 4.

و للإشارة يرتبط يوسف العربي بعقد مع نادي أولمبياكوس لغاية صيف 2021 .

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال