القائمة

أخبار

المغربي بنعطية يحلم باللعب في صفوف مانشستر يونايتد

أعرب مدافع منتخب المغرب ونادي اودينيزي الايطالي مهدي بنعطية عن رغبته باللعب في صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي بعد ان تابعه مدرب الأخير السير اليكس فيرغوسون عن كثب في أكثر من مرة خلال الموسم الحالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويرتبط بنعطية بعقد مع الفريق الايطالي ينتهي بعد ثلاث سنوات وبالتالي يتعين على أي فريقه يريد التعاقد معه دفع حوالي 13 مليون يورو للحصول على خدماته.

وقال بنعطية “مجرد ارتباط اسمي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد حلم تحول إلى حقيقة”. وأضاف “انه اعرق ناد في العالم وإذا سنحت لي الفرصة للعب في صفوفه سيكون الأمر رائعا”. وكشف “لكن لدي عقد مع اودينيزي ويتعين على فريقي ان يكون راضيا قبل أن ارحل”.

وكان بنعطية انضم إلى صفوف اودينيزي قادما من نادي كليرمون الفرنسي من الدرجة الثانية قبل سنتين، وكان مرشحا للانتقال إلى صفوف تشلسي قبل أن يتعاقد الأخير مع غاري كاهيل من بولتون الشهر الماضي.

وانتخب بنعطية أفضل لاعب مغربي محترف في الخارج لعام 2011 وذلك في استفتاء لوكالة المغرب العربي للأنباء. وكوفىء بنعطية على الأداء المميز الذي قدمه مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2012، وذلك بحسب ما ذكرت الوكالة.

وخاض بنعطية نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الغابون وغينيا الاستوائية في صفوف اسود الأطلس لكن فريقه خرج من الدور الأول خالي الوفاض.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال