القائمة

أخبار

مجلس مدينة فاس : اشتباك بالأيدي بين حرس شباط ومستشاري العدالة والتنمية

اختتمت دورة مجلس مدينة فاس، يوم أمس، بمشادات واشتباك بالأيدي بين حرس شباط ومستشاري العدالة والتنمية،وقد تحولت قاعة الجلسة إلى حلبة للملاكمة بين الطرفين .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقد أصدر حزب الاستقلال بفاس بيانا شديد اللهجة يدين فيه حزب العدالة والتنمية حليفه في الحكومة ما سماه بلاغه "الاعتداءات الإجرامية والتي قام بها عناصر إرهابية وتخريبية تابعة لحزب العدالة والتنمية بمدينة فاس، وما شملته من تحريض على العنف والإرهاب". شاجبا "كل تلك الأفعال الخطيرة التي تشكل انتهاكا متعمدا لحقوق مسيري الدورة العادية لمجلس مدينة فاس فبراير 2012، وخطيرا للأمن والسلم المحلي على حد سواء من قبل هذه العصابات الإرهابية المعروفة، والمحسوبة على حزب العدالة والتنمية كما أنها تعتبر جرائم ويجب تحميل قيادات الحزب بمدينة فاس مسؤوليتها".

واعتبر حزب الإستقلال في فاس، أن اقتحام منصة الدورة "سابقة خطيرة من نوعها وتتطلب أكثر من وقفة"، كما اعتبر "التشويش على تلاوة برقية الولاء والإخلاص للملك، واقعة فريدة تدل على لا وطنية مستشاري حزب العدالة والتنمية".

ودعا حزب العدالة والتنمية بتحمل مسؤولياتهم ،كما دعا أيضا، الجميع إلى تنسيق الجهود من اجل "متابعة وملاحقة المتسببين والمحرضين على ارتكاب تلك الأعمال الإرهابية الممنهجة والمستمرة ومن يقف وراءهم لضمان عدم إفلاتهم من العقاب".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال