القائمة

مختصرات

حزب الأصالة والمعاصرة يطالب بضرورة الحرص على توفير المؤونة للعائلات المعوزة  

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

طالب الأمين العالم لحزب الأصالة والمعاصرة ، خلال اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، بمجلس النواب، التي عقدت صباح يوم الإثنين، لدراسة مشروع مرسوم بقانون 2.20.292 يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية، بضرورة الحرص على توفير المؤونة بالنسبة للعائلات المعوزة.

وأشار وهبي إلى أن الاقتصاد الغير المهيكل يشغل نسبة 2 مليون مغربي أو ما يفوق، مضيفا "بأننا مهيئين كأحزاب ومغاربة لتقديم مساعدات للعائلات الفقيرة، لكن ذلك يجب أن يكون ذلك في إطار تنسيق الجهود مع السلطات العمومية وفق خطة محكمة حفاظا سلامة المواطنين والمواطنات من تفشي هذا الوباء المستجد" .

وفي سياق اَخر، تحدث عبد اللطيف وهبي، عند مسألة الضغط الذي تعرفه شبكات الانترنيت خلال هذه الأزمة، من قبل الإدارات والموظفين والعائلات والتلاميذ في نفس التوقيت، مطالبا برفع الصبيب إلى مستويات تسمح للجميع من خدمات.

وأكد وهبي، "أن هذه المرحلة رغم كل الظروف التي مرت فيها إلا أنها جعلتنا نعيد النظر في مجموعة من الأشياء، ونحن كفريق برلماني وكحزب سياسي وكمواطنين سنكون إلى جانب جلالة الملك والحكومة وكافة السلطات العمومية حتى تمر هذه المرحلة بسلام".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال