القائمة

أخبار

فينغر معجب ببلهندة ويريد ضمه لأرسنال

باتت عيون كثير من الأندية الأوروبية الكبيرة ترصد النجم المغربي يونس بلهندة البالغ من العمر اثنين و عشرين عاما  و ترغب في الحصول على خدماته ،بلهندة تألق هذا الموسم بشكل لافت مع مونبلييه الفرنسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن آرسن فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي يبدي رغبة كبيرة في ضم لاعب وسط المنتحب المغربي لفريقه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة و قال إن اللاعب المغربي يملك موهبة كبيرة و لديه القدرة على إحداث الفارق مع أي فريق يلعب معه،وتحدث فينغر أيضاً بحسب موقع “تيم توك” المختص بكرة القدم الأوروبية قائلاً إن الظهور العادي للاعب المغربي في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة لم يغيّر من قناعاته تجاه بلهندة، لافتاً إلى أن وجود عدد كبير من لاعبي الوسط المميزين في صفوف المنتخب المغربي بالإضافة للخروج المبكر من البطولة لم يسمح له بالتألق.

يشار إلى أن بلهندة كان قد وقع عقدا يمتد إلى حدود سنة 2014 مع مونبلييه ، وكان فينغر قد صرح ان اهتمامه بهذا الأخير لا يريد أن يسبب له مشاكل مع ناديه.

يونس بلهندة استأثر باهتمام أندية أخرى بينها ميلان و نابولي الإيطاليين فقد أكد موقع ميلان نيوز أن نادي أس ميلان قد أوفد مجموعة من كشافيه إلى فرنسا لمتابعة بلهندة عن كثب في الدوري الفرنسي .

أما نادي نابولي فيسعى للتعاقد معه لتعويض نجم خط الوسط السلوفاكي ماريك هامسيك الذي تتهافت عليه نوادي أوربية عديدة،نابولي وحسب تقارير صحفية عديدة سيدخل في مفاوضات جدية مع نادي مونبلييه قصد ضم اللاعب المغربي إلى صفوفه.

هذا الاهتمام الذي يلقاه بلهندة من المتوقع أن ينعكس بشكل إيجابي على سعر اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة .

تألقه رفقة ناديه رفع سعره بشكل كبير،وكانت بعض وسائل الإعلام قد قدرت سعره في مابين 15 الى 20 مليون يورو ،بلهندة أبدى رغبة كبيرة في اللعب خارج فرنسا مفضلا الدوري الإنجليزي أو الدوري الألماني. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال