القائمة

مختصرات

ألفاظ نابية بعد خلاف مع جمعية تهتم بالحيوانات تجر انتقادات على "الشيخ" رضوان عبد السلام‎

نشر
رضوان عبد السلام
مدة القراءة: 1'

 استنكرت جمعية "براثن المغرب" التي تعنى بالحيوانات، تصرف "الداعية" رضوان عبد السلام اتجاه الحيوانات، بعدما جلب قططا إلى أحد الأحياء بمدينة تطوان في ظروف "كارثية".

 ونشرت الجمعية التي تتخذ من مدينة تطوان مقرا لها، مقطع فيديو على موقع فيسبوك يوثق المشهد وقالت، أن "شخصا (في إشارة منها إلى رضوان عبد السلام) قام بجلب قطط من أحياء مدينة تطوان في ظروف اقل ما يقال عنها أنها كارثية وقام برميها في المكان المشؤوم". قبل أن ينهال على منتقديه الذين ظهروا في الفيديو، بالشتم والسب بعبارات نابية. مشيرة إلى أن أحداث الواقعة تعود لثاني أيام العيد بمطرح "العوينة".

وأضافت "عند مبادرتنا لتقديم النصيحة له بكون ذلك المكان يعد مقبرة جماعية للقطط وجل القطط التي تجلب تموت بعد أيام معدودة ... لم يتقبل الامر وظل ثابتا على رأيه وحين مغادرته صب جم غضبه على أحد الأشخاص فكان بارعا في السب والقذف ولم تشفع محاولة الناس بردعه بل تمادى في طغيانه أكثر".

وعبرت الجمعية عن قلقها اتجاه "الحالة التي نواجهها يوميا"، داعية إلى البحث عن حلول جدية "للتخفيف من هذه المشكلة وعتق ما يمكن عتقه من تلك الأرواح البريئة".

وأثارت العبارات النابية التي تلفظ بها رضوان، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن ما صدر عنه لا يليق بصورة "داعية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال