القائمة

أخبار

الطاوسي مرشح فوق العادة لقيادة المنتخب المحلي

ذكرت تقارير إعلامية أن الطاوسي أصبح مرشحا فوق العادة لقيادة المنتخب الوطني للمحليين خلفا لمصطفى الحداوي الذي لم يوفق في المهمة التي أوكلت له.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

إنجازات الطاوسي رفقة المغرب الفاسي أقنعت الجامعة الملكية لكرة القدم بالدخول في مفاوضات مع المكتب المسير للمغرب الفاسي من أجل السماح لرشيد الطاوسي بتدريب المنتخب المحلي .

رئيس الجامعة يدرس إمكانية الاعتماد على إيريك غيريتس  من أجل مراقبة المحليين، هذا الأمر في حال حدوثه من المرجح أن الطاوسي سيرفضه، وكانت بعض التقارير الإعلامية ذكرت أن الطاوسي لن يقبل أن يكون إيرك غيريتس مراقبا له، ولكنه سيقبل بالتعاون معه.

مسيرة رشيد الطاوسي لم تتوقف داخل المغرب و حسب بل سبق له أن اشتغل خارج المغرب كمدير تقني بفريق العين الإماراتي قبل أن يعود للمغرب الفاسي و يحقق معه إنجازا تاريخيا بحصده لثلاثة ألقاب في موسم واحد.

 لقب كأس العرش على حساب النادي المكناسي، كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب النادي الإفريقي و كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي من قلب العاصمة التونسية.

إنجازات رشيد الطاوسي بالإضافة إلى الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها المغرب الفاسي أسباب قد تجعله على رأس هرم المنتخب الوطني للمحليين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال