القائمة

مختصرات  

أولمبيك خريبكة يخضع لاعبيه لتحاليل "كورونا" استعدادا لاستئناف محتمل للتداريب الجماعية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

خضع يوم أمس الثلاثاء 2 يونيو الجاري لاعبو فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، من أجل استئناف محتمل للتداريب الجماعية بعد انتهاء الحجر الصحي.

ونشر النادي على حسابه بفيسبوك صورا للاعبين وهم يخضعون للفحوصات، وأعلن أنه "بتنسيق بين مندوبية الصحة بإقليم خريبكة والطاقم الطبي لنادي أولمبيك خريبكة، خضع اللاعبون والأطر التقنية والطبية والإدارية المرافقة للفريق الأول لتحاليل الكشف عن كوفيد 19". كما خضع اللاعبون أيضا لعملية مراقبة الوزن للوقوف "عن مدى التزامهم ببرنامج التداريب".

وذكر موقع "البطولة" نقلا عن أحد مصادره، أن "مسؤولي النادي هم من بادروا إلى إجراء التحاليل المخبرية لكافة اللاعبين، عقب عودتهم إلى مدينة خريبكة، بعد أسابيع قضوها مع عائلاتهم في مدن مختلفة" بعد توقف النشاط الكروي، بسبب جائحة كورونا. وأضاف أن "كافة التحاليل المخبرية جاءت سلبية".

وتابع حديثه مع الموقع ذاته وقال "لم نتوصل بأي إشعار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل إخضاع لاعبينا وأطرنا لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، بل هي مبادرة ذاتية حتى نكون في أهبة الاستعداد إذا ما تم الإعلان عن استئناف النشاط الكروي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال