القائمة

مختصرات

مقتل المشتبه به في جرائم تولوز وقاتل المظلي المغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أعلن مصدر من الشرطة الفرنسية مقتل محمد مراح المشتبه به في جرائم تولوز و مونتوبان بعد اشتباكات مع القوات الخاصة.

المراح قتل بعد محاولته مقاومة عملية اقتحام شقته من قبل وحدة النخبة في الشرطة الفرنسية، وكان منزله قد طوق بحوالي 300 شرطي لأكثر من 31 ساعة، وقالت مصادر فرنسية انه تم سماع دوى ثلاث انفجارات قوية وأضواء ساطعة، حول المنزل الذي يحتمي بداخله المشتبه.

تصريح وزير الداخلية الفرنسي حول وفاة مرتكب جرائم تولوز

البرآءة من الإرهاب والإرهابيين
الكاتب : عربي بلا قومية عربية
التاريخ : في 22 مارس 2012 على 20h03
أهل المكر والعدوان، الإرهابيون الذين استعبدوا أهل الأرض بشعاراتهم الكاذبة، وجدوا الإسلام وعامة المسلمين أيتاما خاصة ومسئوليهم منشغلون بكراسيهم، فاتخذوا الإسلام والمسلمين كقرابين لأطماعهم وطقوسهم الشيطانية.
عندما قُتلت تلك المجموعة من النساء والصبيان في أفغانستان، أسرع أهل الإستعمار فقال مسئولوهم أنه عمل فردي ليس له علاقة بشيء ونحن برآء منه وسنقوم ببحث في المسألة! أما عندما قتل عندهم 3 أشخاص هنا و 4 أشخاص هناك في فرنسا بطريقة "جيمس بوند" قبيل الإنتخابات، إهتز إعلامهم فصار ينبح ويكرر كلمة المسلم والإسلام المتطرف والقاعدة.. وصار يُظهر تصويرا فكاهيا قديما لأفراد يمثلون أفراد القاعدة بأسلحتهم التي أكل الدهر عليها وشرب وكأنهم يلعبون الغميضة ببنادقهم القديمة! كلما رأى أولادي هذا المقطع في الإعلام الغربي، لا يستطيعون الكف عن الضحك، خاصة وأنهم يعرفون الشيء القليل عبر الإعلام عن أسلحة المستعمر الفتاكة، وأسلحة دماره الشامل، وسلاحه النووي "الحلال"!
يا مسلمون: إياكم وكيد وفخاخ العدو. يا أصحاب القرار، يا أصحاب الإعلام، يا أصحاب الدين: إلى متى ونحن نروج لأكاذيب المستعمر من أجل رضاه ومن أجل أن يُأَمن لنا المناصب! أين هي غيرتنا على إخواننا وديننا! علينا أن نفضح نفاق القوم عبر كل الوسائل المتاحة حتى يكف شره ويخجل من نفسه.
اللهم عليك بالمفسدين أينما كانوا على اختلاف ألسنتهم ومللهم، اللهم إنهم طغوا وبغوا وعاثوا فسادا فاجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يارب، آمين آمين آمين.