القائمة

أخبار

نواب العدالة والتنمية و نواب إسرائيليين جنبا إلى جنب يوم غد السبت

أصدرت مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني بيانا تندد فيه بمشاركة برلماني صهيوني ممثلا لدولة إسرائيل في افتتاح الدورة الثامنة للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، التي ستقام أشغالها في مقر مجلس النواب يوم غد السبت، ونص البيان كالتالي :

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

علمنا في الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني وفي مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين بأن أحد عتاة الصهاينة سوف يحل بالبرلمان المغربي للمشاركة في اجتماع البرلمان الأورومتوسطي.

 ويأتي هذا العمل الشنيع والشعب المغربي يعد لمسيرته الكبرى ليوم فاتح أبريل بمدينة الدار البيضاء من أجل القدس، و في الوقت الذي يستعد فيه أحرار العالم للزحف نحو القدس لكسر الحصار عنها وإيقاف الجرائم الصهيونية ضد القدس وضد المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها في إطار مسيرة القدس العالمية يوم 30 مارس الجاري كما يتزامن استقبال صهيوني إرهابي بالبرلمان المغربي مع ارتفاع حدة الجرائم الصهيونية ضد غزة وعموم فلسطين.

 إن مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني إذ تدينان بشدة هذا العمل التطبيعي المستفز، وتطالبان بطرد الصهاينة من أرض المغرب، وتؤكدان رفضهما المطلق لأي تطبيع مع الصهاينة تحت أي مبرر أو غطاء كان، تعلنان عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان المغربي يوم السبت 24 / 03 / 2012 في الساعة العاشرة صباحا، وذلك بتزامن مع الجلسة الافتتاحية لهذا الاجتماع المشؤوم ، وتدعوان كل المكونات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية المغربية للمشاركة الواسعة في هذه الوقفة.

نواب العدالة جنبا الى جنب مع الإسرائيليين ...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 24 مارس 2012 على 21h58
سَـقْـسِ لِحْــداكْ أَلَمْــعَــلَّــم؟...

المرابط
match
الكاتب : nourdin mazouni
التاريخ : في 24 مارس 2012 على 17h00
a5oya bit n3raf match lwidad ch7al dayra
العدالة و التنمية.. و برلماني صهيوني..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 23 مارس 2012 على 22h11
..لد سبق لي أن حذرتكم و من على منبر يَـابـلادي.كُـم. من أن هدف فرنسا من طلب المغرب ان يقدم مرشحاً لكي ييتولى جمعية الإتحاد من اجل المتوسط , نو ادماج الزمرة الصهيونية في مجمع بلدان المتوسط و خاصة العربية منها بعد ان تم إزاحة و قتل الشهيد الأخ معمر القذافي رحمه الله على القوات الخاصة الأطلسية الإرهاببة .
إنني لا أستبعد المشاركة الخفية للإسلاميين المغاربة , خاصة أنهم على علاقة قوية بالإخوان المسلمين ـ المجرمـيـن ـ في كـل مـن تـونس و لـيـبـيا و مصر و سوريا المناضلة المقاومة و طبعاً قوم لوط و أنصار أبو لهب من يهود قبيلة بني خيبر في شبه الجزيرة العربية.
إن هذا الفع المشين الذي تقوم ه الطغمة الحكمة في الرباط لا يعد فقط خيانة للقضية الفلسطينية فحسب التي تـعـد رمزالنضال للقوى الوطنية و الديموقراطية المغربية مختلف الوانها ؛ بل بعد خيانة لنضال و تضحيات آبائا و أجدادنا و أجداد أجدادنا ضد هيمنة الإرهابيون الغربيون و اليهود الصهاينة ـ الاندلس ـ و كلابهم الإقطاع و الرجعية في المغرب.
لقد انفضح الذين يتاجرون بديننا الحنيف و للشعب المغربي كل الحق ان يعرف باقي المآمرة .. ودور كل واحد من المشاركين والمتآمرين في هذه العمل المشين.
إن الإخوان المسلمين معروف عنهم حبهم للجاه و التسلط ومن أجل ذك يتحالفون مع اقبح الأباليس من أجل تحقيق المرض الذي اصابهم....

المناضل المــــرابط.
PORQUOI PAS
الكاتب : FADIL
التاريخ : في 23 مارس 2012 على 19h05
POURQUOI PAS EST SOS MIEU QE NOUS VOISIN ALG