القائمة

أخبار

الرجاء تسقط بخماسية، والمغرب الفاسي يتألق

تلقى نادي الرجاء البيضاوي الضربة القاضية على يد شيلسي الغاني بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد، وهي هزيمة لم تسجل في تاريخ النادي من قبل في المنافسات الأفريقية. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فبالرغم من أن الفريق المغربي قاوم في الدقائق الأولى من المباراة إلا إنه استسلم لقوة نادي بشوم شيلسي منذ الدقيقة 33 عندما أحرز المهاجم سالمو أشانتي الهدف الأول.

وأضاف إيمانو يلسين الهدف الثاني لناديه في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 46 ليعلن حكم المباراة عن نهاية هذا الشوط بتقدم النادي المضيف بهدفين نظيفين.

بعد ذلك حاول الرجاء البيضاوي معادلة النتيجة في الشوط الثاني، لكن جرت الرياح بما لا يشتهيه الفريق المغربي فقد استسلم الدفاع لسرعة مهاجمي شيلسي الذين أضافوا هدفا ثالثا في الدقيقة 55 عبر ركلة جزاء نجح في تسجيلها المهاجم سالومو أشانتي.

ثم أضاف إيمانو يلسين الهدف الثاني الشخصي له والرابع في المباراة، ليختم طراوري مهرجان الأهداف بهدف خامس أحرزه في الدقيقة 88.

هذه الهزيمة تصعب من مأمورية الرجاء البيضاوي فالمهتمون بالشأن الرياضي المغربي يرون أن الهزيمة بخماسية بمثابة إقصاء مبكر من المنافسة.

بالمقابل تمكن نادي المغرب الفاسي من العودة بنتيجة التعادل من غينيا على حساب نادي حورية كوناكري، فريق المغرب الفاسي استطاع زيارة شباك الفريق الخصم منذ الدقائق الأولى من القابلة بواسطة المدافع حمزة حجي، لكن و في الدقيقة 33 تمكن مهاجم نادي حورية كوناكري إيساكا من إدراك التعادل.

فيما تبقى من دقائق المباراة  لم يفلح الفريقين في إضافة أهداف أخرى لينتهي اللقاء بالتعادل، تعادل يخدم الفريق المغربي أكثر من نظيره الغيني، الفريقين سيلتقيان بعد 15 يوما بملعب فاس ليحسموا أمر المتأهل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال