القائمة

مجتمع نشر

الخطوط الملكية المغربية توسع عملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة عبر وكالات الأسفار المغربية

مدة القراءة: 1'
DR

يومان بعد إطلاق عملية تسويق الرحلات الخاصة المبرمجة ابتداء من 15 يوليوز 2020، وسعت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق التذاكر عبر الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكر بلاغ للشركة توصل موقع يابلادي بنسخة منه أن الرحلات باتت مطروحة للبيع عبر شبكة وكالات الأسفار بالمغرب، وكذلك على موقع الشركة الوطنية (www.royalairmaroc.com) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

وقال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية. "لقد جندنا كل فرقنا خلال الأربعة أيام الماضية، لتوسيع عملية تسويق هذه الرحلات كي تشمل وكالات الأسفار المغربية في أقرب الآجال، وذلك لتقوية الشبكة التجارية لفائدة مواطنينا، وكذلك لإشراك وكالات الأسفار لاستعادة نشاطها التجاري، ولو جزئيا، نظرا للاستئناف المحدود للرحلات الجوية، جراء الأزمة الغير مسبوقة التي نمر بها معا".

وتشير الشركة الوطنية إلى أنه يتوجب على المسافرين المؤهلين لهاته الرحلات، الامتثال للشروط التي وضعتها الحكومة المغربية في إطار هذه العملية.

 كما تذكر الخطوط الملكية المغربية أن المسافرين ملزمون بارتداء الأقنعة الواقية طيلة مدة الرحلات. كما تشير الى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال