القائمة

مختصرات

المغرب أتلتيك تطوان يتعاقد مع المدرب الصربي زروان مانولوفيتش

(مع و م ع)
نشر
زوران مانولوفيتش
مدة القراءة: 2'

تعاقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم مع المدرب زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021.

وأعلن نادي المغرب التطواني أن المكتب المسير للنادي، باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه، اعتمد على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي.

وأضاف أن المعايير المعتمدة في اختيار المدرب تمثلت في سيرته المهنية والشواهد التي حصل عليها والفرق التي دربها والألقاب التي حصدها، إلى جانب درايته بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، مع مراعاة الإمكانيات المالية للنادي، والقبول بشروط معقولة في حالة فسخ العقد بين الطرفين، وقدرته على الانخراط في المشروع الكروي للنادي الذي يرتكز أساسا على التكوين واستقطاب لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة للفريق.

وكان زوران مانولوفيش قد استهل مشواره في عالم التدريب بإدارة دكة فريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين، ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسع سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا ووصل به إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية (كاف)، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018 .

كما سبق لزوران مانولوفيتش أن خاض تجربة بالدوري المغربي، حيث قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل انفصاله عن القلعة الحمراء إثر خروجه من كأس محمد السادس للأندية البطلة، علما أنه ترك فريق الوداد في صدارة البطولة ومتأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال