القائمة

أخبار

دنيا باطما وكارمن سليمان وجها لوجه من جديد

بعد النجاح الذي حققته دنيا باطما في برنامج أراب أيدول، و ما صاحب ذلك من قيل و قال، بعد خسارتها في النهائي مع  المصرية كارمن سليمان. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فقد ذكر موقع الإذاعة الرسمي أنه من المنتظر أن تحل نجمة أرب أيدول المصرية كارمن، المتوجة باللقب والمغربية دنيا باطما منافستها على اللقب ضيفتين على إذاعة صوت الخليج القطرية، و ذلك عبر حلقة غد الخميس من برنامج سهرة خاصة.

 وسيتيح اللقاء الفرصة لمستمعي الإذاعة لطرح أسئلتهم مباشرة على الضيفتين و الاستماع إلى أغانيهما المفضلة، كما ستقوم الفنانتان بتسجيل جلسات حصرية للإذاعة المذكورة، و تعد هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها دنيا و كارمن بعد انتهاء أراب أيدول، وينتظر عدد كبير من معجبي الفنانتين بشغف كبير هذا اللقاء و الجلسة الغنائية التي ستعد بمثابة مبارزة فنية بين الفنانتين الشابتين.

يذكر أنه بعد نهاية الموسم الأول من هذا البرنامج شكك الكثيرون في النتيجة النهائية، و أرجع البعض عدم فوز الفنانة المغربية الواعدة إلى ضغوط على قناة إم بي سي من طرف شركة بيبسي الراعية للبرنامج.

بالفعل اكيد دنييا الفائزة
الكاتب : hakim1974
التاريخ : في 22 أبريل 2012 على 17h08
دنيا المستقبل امامك.الان المشكل المطروح هو كيف تخططي لمستقبلك الفني.نجاحك في المستقبل هو الدي سيؤكد للعالم فوزك.
hada akid
الكاتب : aman
التاريخ : في 14 أبريل 2012 على 15h33
hada akid wawadi7 wodou7 chams anna karmin sliman laysat hiya lfaiza bi la9ab bal donya batma hiya man tasta7i9e lfawz walakin nadaran liahdaf charikat bibsi walmabi3at l3alia lati te7a9i9eha fi masr a3tati lfawz lalmsriya badalan mina lmaghribiya wahada lachaka fih