القائمة
تسجيل الدخول عالم المرأة رمضان راديو منتديات أخبار
التجمع العائلي regroupement familiale
m
6 February 2019 13:38
السلام عليكم و رحمة الله
الاخوان عني استفسار الله بجزيكم خير في ما يخص الاجراءات ما بعد الموعد لاجراء الفحص الطبي في عين البرجة
ofii عطاوني الموعد مع مجموعة من الوثائق اللي خاص ندفعها
المشكل انه كيطلبوا بالنسبة الاطفال القاصرين موافق قاضي المحكمة للخروجه من المغرب للعيش في فرنسا و هذا هو السؤال الاول, هل هذا الموافقة للجميع او خاصو بالمطلقين الي الزوجة مثلا مغتمشيش مع الابناء جيالها؟
سؤالي الثاني هو ايضا كيتعلق بالابناء لانهم كيطلبو نسخة من موافقة الاباء بالسماح للابناء بمغادرة التراب الوطني مع العلم اننا ممفارقينش متزوجين و طلب التجمع اللي درت للزوجة و الابن ديالنا
هدا الشطر الاول من الاستفسار ديالي
الجزء الثاني هو كيطلبو منا باش نعمرو استمارة على موقع [france-visas.gouv.fr]اللي دخلت ليه و لقيت انها اسفمارة كتعلق فقط بالناس اللي كيطلبو فيزا لفترة محدودة اقصاها عام لتوضيح اكثر في الاسفل تلقاو البريد الالكتروني للتوصلت به من ofii ديال الدار البيضاء
Merci de bien vouloir vous présenter le 26/03/2019 à 8h30 à l'Ofii de Casablanca pour votre visite médicale.

Ci-joint la liste des documents demandés.

Le rendez-vous pour le dépôt de visa vous sera communiqué le jour de la visite médicale par l’OFII

ATTENTION :

Nous vous informons que toute demande de visa déposée à partir du 1er Déc. 2018, devra être faite depuis le site France-Visas.

Nous vous invitons à remplir le formulaire sur le site [france-visas.gouv.fr], l’imprimer et le signer. Imprimer également le récépissé.

Se présenter le jour de votre rendez-vous muni de ces documents

Vous ne devez pas prendre le rendez-vous celui sera fixé par l’OFII.

Sans ce formulaire nous ne pourrons pas prendre votre demande

المرجو منكم اللي دوز هاد الاجراءات يفيدنا الله يجزيكم بخير
ز السلام عليكم
s
10 February 2019 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا فيما يخص الشطر الاول من استفسارك ofii ملي كيرسلو هداك الاميل راهم كيتكلمو فيه بصفة عامة يعني كيقولو فحالة الطلاق جيب ورقة الطلاق فحالة الوفاة شهادة الوفاة ...وبالنسبة للاطفال القاصرين كيقصدو اذا كانوا ماشي اولادك يعني اولاد الزوجة ديالك من راجل آخر وبما انك قلتي انها زوجتك وابنكما فلا داااااعي لهاتين الوثيقتين ( حاجة وحدة مهمممممة خصكم تعملوها هي vaccin idr) هادي واحد حقنة كيطلبو من جميع الاطفال القاصرين يديروها وانا شفت امراة ردوها حيت ما دارتهاش لبنتها .
اما بالنسبة للشطر الثاني من سؤالك بصراحة ما عنديش عليه حتى علم حيت انا جيت العام الفايت .
ادخل لهاد الرابط راهو كيشرح كلشي على هاد الامر .
[www.mariage-franco-marocain.net]

الله ييسر امرك ويجمع شملك باهلك فالقريب العااااجل
K
22 February 2019 19:39
السلام عليكم بغيت شي حيد يقدر يفيدني
انا تزوجت برومانية مقيمة في ايطاليا وبغيت اسهل طريقة باش نمشي عندها في اقرب وقت.من هذه فكرة على دعوت الاستضافة.هي الان بدأت اجراءات التجمع العائلي لكن تتطلب الوقت بما انها اروبية هل تحتاج النولا اوستا
s
22 February 2019 22:05
بصراحة ما عندي حتى فكرة دخلت غير ندعي معاك اخويا الله بسهل عليك فالقريب العاجل
E
3 March 2019 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا راجلي تونسي مقيم في فرنسا بعثولو l'attestation de de dépôt حبيت نعرف يستنى contrôle de logement ولا فما مرحلة أخرى قبل ؟؟ وشكرا جازاكم الله خيرا
E
5 March 2019 07:34
صباح الخير هل من إجابه ربي يبارك لكم...حبيت نسأل يوجد contrôle de ressources يعني لمكان العمل ولا؟؟
s
11 March 2019 17:55
السلام عليكم اختي المرحلة القادمة ان شاء الله هي انهم يجيو يشوفو الدار بالنسبة ل contrôle de ressources هما كيتصلو بمكان العمل لي خدام فيه غير باش يتأكدو وصافي ما تخافي من والو ان شاء الله كلشي غادي يدوز على خير بإذن الله.
قولي للزوج ديالك مرة مرة يبعث إميل لاوفي ويسألهم فين وصل الدوسيي ديالك هكا باش يسرعوا اختي .
الله يسهل عليك ويجمع شملك بزوجك في القريب العاجل
s
30 March 2019 05:37
السلام عليكم اخي الله يجازيك بالخير ادا دوزتي لفزيت قولنا كيفاش داز داكشي وعلى شحال باش عطاوك الفيزا الله يرحم لك الوالدين ويجعلها في ميزان حسناتك
mohammedov
السلام عليكم و رحمة الله
الاخوان عني استفسار الله بجزيكم خير في ما يخص الاجراءات ما بعد الموعد لاجراء الفحص الطبي في عين البرجة
ofii عطاوني الموعد مع مجموعة من الوثائق اللي خاص ندفعها
المشكل انه كيطلبوا بالنسبة الاطفال القاصرين موافق قاضي المحكمة للخروجه من المغرب للعيش في فرنسا و هذا هو السؤال الاول, هل هذا الموافقة للجميع او خاصو بالمطلقين الي الزوجة مثلا مغتمشيش مع الابناء جيالها؟
سؤالي الثاني هو ايضا كيتعلق بالابناء لانهم كيطلبو نسخة من موافقة الاباء بالسماح للابناء بمغادرة التراب الوطني مع العلم اننا ممفارقينش متزوجين و طلب التجمع اللي درت للزوجة و الابن ديالنا
هدا الشطر الاول من الاستفسار ديالي
الجزء الثاني هو كيطلبو منا باش نعمرو استمارة على موقع [france-visas.gouv.fr]اللي دخلت ليه و لقيت انها اسفمارة كتعلق فقط بالناس اللي كيطلبو فيزا لفترة محدودة اقصاها عام لتوضيح اكثر في الاسفل تلقاو البريد الالكتروني للتوصلت به من ofii ديال الدار البيضاء
Merci de bien vouloir vous présenter le 26/03/2019 à 8h30 à l'Ofii de Casablanca pour votre visite médicale.

Ci-joint la liste des documents demandés.

Le rendez-vous pour le dépôt de visa vous sera communiqué le jour de la visite médicale par l’OFII

ATTENTION :

Nous vous informons que toute demande de visa déposée à partir du 1er Déc. 2018, devra être faite depuis le site France-Visas.

Nous vous invitons à remplir le formulaire sur le site [france-visas.gouv.fr], l’imprimer et le signer. Imprimer également le récépissé.

Se présenter le jour de votre rendez-vous muni de ces documents

Vous ne devez pas prendre le rendez-vous celui sera fixé par l’OFII.

Sans ce formulaire nous ne pourrons pas prendre votre demande

المرجو منكم اللي دوز هاد الاجراءات يفيدنا الله يجزيكم بخير
ز السلام عليكم

انظم ليابلادي على فايسبوك