Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
تاريخ..قصة إعلان الحسيمة منطقة عسكرية
b
31 mars 2017 10:50
1)-نموذج لنوع التهديدات المحتملة وبه إنذار وتحذير لكل من يهمه الأمر
-شريط فيديو من يوتوب يكشف فيه الكاتب جاكوب كوهن صاحب كتاب "ربيع عملاءإسرائيل في العالم"عن عمليات تغلغل يقوم بها حاليا الموصاد الإسرائلي في المناطق البربرية بالمملكة لتوظيف العملاءوتهيئتهم وكسب المؤيدين لفكرة الإ نفصال عن المملكة على غرار ما يجري تداوله والإعداد له في الريف وفي الأقاليم الصحراوية الجنوبية المسترجعة
للمشاهدة
[www.youtube.com]
2)-ناشطون مغاربة يطالبون بفتح تحقيق في تصريحات لمسؤول اسرائيلي عن اختراق الدولة العبرية للمغرب
طالب ناشطون مغاربة بفتح تحقيق في تصريحات ادلى بها مسؤول اسرائيلي عن اختراق اسرائيل للمغرب وتوفرها على شبكة يمكنها زعزعة استقراره في أي وقت تشاء. وكشف هؤلاء الناشطون عن شخصيات ومؤسسات مغربية بارزة تعمل على التطبيع مع الدولة العبرية مع ارتفاع لوتيرة التطبيع في ظل الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية ذو المرجعية الاسلامية.
وطالبت مجموعة العمل الوطنية لمساندة فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، من عبد الاله بن كيران رئيس الحكومة المغربية ومصطفى الرميد وزير العدل والحريات بفتح تقص وتحقيق في تصريحات أدلى بها للقناة السابعة الإسرائيلية الصهيوني ‘عموس يادلين’ الرئيس السابق للاستخبارات الحربية الإسرائيلية، عن وجود اختراق صهيوني للمغرب وتوفر إسرائيل على شبكة عملاء يمكنها زعزعة أمن واستقرار المملكة بضغطة زر.
b
31 mars 2017 10:58


lundi 7 novembre 2016
المغرب بعد المشرق؟


بعد تفكيك أوصال دول المشرق وتشريد شعوبها والزج بها في أتون حروب عصبيات دينية وعرقية طاحنة قد تتواصل لعقود طويلة فلا تبقي ولاتذر وتأتي على اليابس والأخضر، فهل سيقع المغاربة بدورهم في نفس الفخ فيغترون بنداءات أهل السوء من المغرضين والمتآمرين والمأ جورين وينجرون وراء سراب الهويات الكاذبة المضللة كالقومية والطائفية عوض الإستماتة في الإعتصام بحصانة ومناعة رابطة ديانتهم الإسلامية المتينة؟
أوليس هذا الشعب هوالذي بلورخلال الأربعة عشرقرن الماضية شخصية إسلامية متميزة وقوية ضمت إلى مكوناتها وخصائصها الذاتية الصرفة مزية السماحة في الدين وصدق الإخلاص في التدين؟
وبعد الفشل الذريع الذي منيت به محاولاتها لزعزعة استقرار الأوضاع في المغرب خلال مؤامرة "الربيع العربي"، تستمرالمجهودات المستميتة لقوى الشرالبغيضة لإيجاد سبل أخرى للتآمرعلى وحدة البلاد وتماسكها بإشعال نيران الفتنة حول موضوع الهوية دينيا ولغويا وثقافيا.
وسيكون مآل المحاولة الفشل كذلك.
لأن المغاربة قد حسموا هذا الأمرمنذ دخلوا عن بكرة أبيهم في الحنيفية السمحاء السنية المالكية الأشعرية منذ ما يزيد الآن عن 13 قرن مضت.
وإلى أن يرث الله الأرض وما عليها وهو خير الوارثين.
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook