القائمة
تسجيل الدخول عالم المرأة رمضان راديو منتديات أخبار
طلب معلومات بخصوص الالتحاق بالزوج
D
25 September 2018 16:53
ختي مع تجربتي انا
كي يدفع الدوسي بعدها ب 4اشهر يجوه تع الدار يفيزيتيوهالو و يمدولو ورق و مبعد 6اشهر باه يردولو الا اوكي ولا نو
و تما نتي تهزي الفيزا
يعني قولي10 اشهر ولا عام من الوقت لي يدفع الدوسي
و ربي
Camille-
سلام اختي الف مبروك ممكن تقوليلي فوقاش دفع راجلك dossier loffi حيت انا راجل غادي يدفعني هد الشهر انشاء الله و معرفتش شحال دلوقت باش يجوبونا راجلي عندو وراق 10 سنين مع العلم اننا تزوجنا في فرنسا وبنتي تولدت هناك عندها سنتين ونحن الآن في المغرب الله يجازيك بخير.
H
30 September 2018 16:53
السلام وعليكم خوتي أنا متزوجة من تركي مقيم
بفرنسا أكثر من 20 سنة وخدام(Entrepreneur)ونهار 19 من هاذ الشهر دفع لي أوراق التجمع العائلي للإلتحاق به ومزال مكاين والو الله يجازيكم بالخير لي يعرف شئ معلومات يفيدني بها مع العلم أنني حامل وقالو ليه الناس إذا كانت زوجتك حامل فراه الأوراق متياخدوش الوقت بزاف مابين 15 حتى 20 يوم وعندنا عقد مغربي وعقد تركي(الدفتر العائلي) خداهم معاه العقد المغربي مترجم و (أبوستيل) الوثائق ديالي كاملين يعني حتى حاجة مناقصة والله أعلم عافاكم إلى عندكم شي معلومات بخصوص هادشي ماتبخلوش عليا الله يرحم الوالدين
B
3 April 2019 21:43
سلام أختي . واش راجلك عندو الجنسية ولا غي كارطا ديال 10 سنين. أو واش داز كونترول ولا مزال ؟
s
13 November 2018 15:29
السلام عليكم الاخوان انا دفعت هادي 4 شهور انص نلتحق بالزوج ديالي لبلجيكا امزال مكاين والو اقريت هنا شي كود ما كود لي عندها فكرة الله اجازيها بخير ...
I
15 November 2018 17:06
السلام عليكم الله يخليكم أنا جديدة معاكم في الموقع رجالي هولندي متقاعد عندو الجنسية الهولندية ولكن ساكن في فرنسا ولكن معدوم هديك الورقة تعت الإقامة في فرنسا دابا بغينيا نديرو التجمع العائلي..هو دابا مستقر فرانسا ماشي هولندا ...بغيت نعرف مستخدما الوثائق اللي خاص يجمع والإجراءات والمراحل وشحال المدة اللي خاص نتسنا باش نمشي عندو
J
25 November 2018 19:06
السلام عليكم انا متزوجة امريكي وكنت مطلقة قبل وبغيت نعرف واش فالسيفارة كقبلو حكم الطلاق ولا ظروري الطلاق الاصلي انا تلفوه ليا فالمحكمة وماعنديش الوقت نطلعو من جديد لمطلقة ودفعات لامريكا تلتحق بزوجها تعاوني
S
6 January 2019 21:02
السلام عليكم أنا تزوجت العام الماضي في شهر9/2017ودفعت فيزا التجمع العائلي ببلجيكا شهر 6/2018 وتم رفض الفيزا بحجة زواج رمادي، وزوجي حامل الجنسية البلجيكية،وما هي الإجراءات التي علي اتخاذها على هذا الرفض .
I
8 December 2018 19:35
عافاكم لما جوبوني راجلي هولندي وكيسكن في فرنسا أشنو الوثائق اللي خاصني مجمع باش نلتاحق بيه والمراحيل عافاكم جوبوني
s
15 December 2018 16:44
Darori l asli akhti chofi kidiri jabdih
K
16 December 2018 11:41
السلام عليكم الا ممكن بغيتكم تعاونوني انا راجلي مقيم في فرنسا و ما عندوش الجنسية و انا في المغرب و عندي بنيتة و هو يلاه خدم و كراء الدار و مازال ما كمل 12 bultin de paie و في انتضار باش ندفعو للتجمع للعائلي بغيت نمشي زيارة ل راجلي و ما عرفت شنو هي الوثائق اللي خاصينني و انا خايفة ما يقبلوش ليا الفيزا . عفاكم شنو هوما الوثائق اللي خاصني ندفعهم باش ما يرفضوش ليا الفيزا . تانتسنا المساعدة ديالكم و شكرا
c
23 January 2019 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رجالي مغربي تزاد في بلجيكا انا مغربية اشنو هما الاوراق لخاصني على حساب التجمع العائلي ؟ وبعدما ندفع اشنو هWelcomeما الإجراءات التي سأمر بها ؟ عفاكم لسباقلها التحيات بالزوج ديالها لبلجيكا تفيدني؟ وشكرا
A
23 January 2019 16:34
سلام وعليكم أطلب منكم مساعدة وشكرا . أنا شاب مغربي تزوجت من مغربية ولديها الجنسية الهولندية هل يمكن لنا أن نفعل عقد الزواج بالقنسولية الهولندية المتوجدة في المغرب
D
30 January 2019 04:10
السلام عليكم يا أحبتي شكون كيعرف جمعيات للمساعدة على لم الشمل و أرقامهم الهاتفية لغرض الإتصال معهم للمساعدة ( لدي حالة خاصة )
E
30 January 2019 14:15
السلام عليكم ..اني تونسيه و راجلي في فرنسا عنده شهر من بعث الدوسي للoffi رجعوه ناقص ورقة ..عاود ب
كملها و بعثه تو شهر ما رجعوش جواب ...هو في سترازبورغ ..حابه نسال يعطل ولا ...و اذا حضرو اعوان المراقبة ..هل يشوفو الدار كل التفاصيل..chauffage .toyau de gaz ...شكرا
s
30 January 2019 22:53
و عليكم السلام اختي قولي لراجلك يبعث لهم اميل ويسألهم اذا وصلتهم الوثيقة المطلوبة ولا ما زال .
بالنسبة للدار كبشوفوها عادي بلا ما بشوفو جميع التفاصيل .
اللهم يسر
Espoir Tunisie
السلام عليكم ..اني تونسيه و راجلي في فرنسا عنده شهر من بعث الدوسي للoffi رجعوه ناقص ورقة ..عاود ب
كملها و بعثه تو شهر ما رجعوش جواب ...هو في سترازبورغ ..حابه نسال يعطل ولا ...و اذا حضرو اعوان المراقبة ..هل يشوفو الدار كل التفاصيل..chauffage .toyau de gaz ...شكرا
E
1 February 2019 20:27
سلام عليكم ليوم رجعو لزوجي الملف للاسف قالو ناقص contrat de bail facture de electricité ..et il faut changer l adresse de carte séjour par la nouveau domicile... إن شاء الله يلقا موعد للتغيير البطاقه قريب ..نسال هل التغيير يتطلب مدة طويله ؟؟؟
A
1 February 2019 22:02
سلام عفاكم بغيت نعرف فوقاش كيكون التست واش قبل لافيزيت ولا من بعدها
شكرا بزاف
7 February 2019 22:05
السلام عليكم ورحمة الله انا متزوجة ورجلي فبلجيكا وعندو الجنسية ابغيت نمشي لعندو ولكن هو مخدامش والو ملقاش اشنو نقدر ندير فهاد الحالة عافاك عاونوني او رشدوني أ شكرا بزااف
s
4 February 2019 22:27
وعليكم السلام اختي نعم تغيير البطاقة كيتطلب 6 اشهر تقريبا لكن الحمد لله كاين حل يمكن له يدفع الريسبيسي لي غادين يعطوه وقت الي يطلب تغيير البطاقة بسبب العنوان هكا عمل راجلي الله يسهل عليك ويجمع شملك بزوجك فالقريب العاجل غير قوليلو يسرع باش ما تضيعووش وقت اكثر اختي
Espoir Tunisie
سلام عليكم ليوم رجعو لزوجي الملف للاسف قالو ناقص contrat de bail facture de electricité ..et il faut changer l adresse de carte séjour par la nouveau domicile... إن شاء الله يلقا موعد للتغيير البطاقه قريب ..نسال هل التغيير يتطلب مدة طويله ؟؟؟
s
4 February 2019 22:32
اختي واش كتقصدي التست ديال الفرنسية ؟؟
راه ما بقاش اختي الحمد لله.
غير ملي غادا تجي لفرنسا ان شاءالله غتدوزي واحد فورماسيون ساااهلة وصافي
ربي يسهل عليك اختي
Amian ben
سلام عفاكم بغيت نعرف فوقاش كيكون التست واش قبل لافيزيت ولا من بعدها
شكرا بزاف
A
4 February 2019 23:08
San42 ختي الله يسهل عليك شكرا بزاف دابا ندفع ف tlscontct موراها لافيزيت ميديكاااال
شكرا بزااااف على الرد
E
5 February 2019 06:30
شكرا أختي العزيزة ..الله يبارك فيك ..الملف بقا عند offi و قالولو أبعث الاوراق المطلوبين في ظرف شهر ..و موعد تغيير البطاقة في اخر شهر مارس ...نحن حايرين اش نعملو ..الشهر يوفى في فيفري ...؟؟؟؟ يرحم والديكم عاونوني اش نعملو ...طلب منهم تقديم الموعد رفضو...
s
5 February 2019 08:57
الله امين اختي انا جيت العام لي فات دوزت لافزيت مديكال وفي نفس اليوم مشيت ل tls contact والفيزا شديته من بعد يومين .
الله ييسر امرك
Amian ben
San42 ختي الله يسهل عليك شكرا بزاف دابا ندفع ف tlscontct موراها لافيزيت ميديكاااال
شكرا بزااااف على الرد
s
5 February 2019 09:04
العفو اختي الحبيبة وفيك بارك الله
شوفي اختي هادي حاجة مزيانة ملي بقى الدوسيي ديالكم عند اوفي حتى انا مريت من نفس ظروفك اختي قولي لراجلك يبعث لأوفي إميل ويطلب منهم انه يرسل ليهم الوثائق المطلوبة كلها و لما يتحصل على récépissé يبعثهولهم .
على الاقل هكذا تكونو ربحتو شوية ديال الوقت .
الله يفرحكم
Espoir Tunisie
شكرا أختي العزيزة ..الله يبارك فيك ..الملف بقا عند offi و قالولو أبعث الاوراق المطلوبين في ظرف شهر ..و موعد تغيير البطاقة في اخر شهر مارس ...نحن حايرين اش نعملو ..الشهر يوفى في فيفري ...؟؟؟؟ يرحم والديكم عاونوني اش نعملو ...طلب منهم تقديم الموعد رفضو...
E
5 February 2019 17:39
الله يباركلك اختي san42 إن شاء الله يقبلو يا ربي نربحو الوقت ..ربي يجازيك كل خير تسلمي
s
5 February 2019 22:18
اللهم آمين واياك اختي العزيزة باذن الله غادين يقبلو وتمشي لعند راجلك فالقريب العاجل ما تنسايش الدعاء اختي كثري من الاستغفار
ولا حول ولاقوة إلا بالله
Espoir Tunisie
الله يباركلك اختي san42 إن شاء الله يقبلو يا ربي نربحو الوقت ..ربي يجازيك كل خير تسلمي
A
5 February 2019 23:30
San 42 أنا خديت رونيفو ف tlscontact
هوا لول عاد من موراه عندي لافيزيت أنا أول مرة معرفاش باك نوغمالمو هادشي لخصني ندير
شكرا على الرد
E
6 February 2019 07:00
اللهم
آمين يا رب العالمين إن شاء الله في القريب العاجل بربي يجازيك كل خير أختي الكريمة
s
6 February 2019 08:39
وانت من اهل الجزاء والاحسان
Espoir Tunisie
اللهم
آمين يا رب العالمين إن شاء الله في القريب العاجل بربي يجازيك كل خير أختي الكريمة
A
7 February 2019 22:22
San42 ختي اللّٰه يسهل عليك ما صعاب شكراااا بزاااااف على الرد راني خايفة وأول مرة تااالفة
لافيزيت كدوز ساهلة أختي????

san42
الله امين اختي انا جيت العام لي فات دوزت لافزيت مديكال وفي نفس اليوم مشيت ل tls contact والفيزا شديته من بعد يومين .
الله ييسر امرك
انظم ليابلادي على فايسبوك