القائمة

أخبار

بعد إينوي، شركة وانا كوربوريت تطلق خدمة "باين GSM"

بعد تدمر الكثير من المواطنين من ارتفاع أسعار المكالمات سواء الوطنية أو الدولية أقدمت شركة "وانا كوربوريت" ، على طرح عرض جديد للزبناء من شأنه أن يشعل نار المنافسة بينها وبين الشركات الأخرى العاملة في نفس الميدان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

عرض "باين GSM" الذي تقدمه الشركة، قالت أنه يمتاز بتغطية شاملة للتراب الوطني، و أضافت الشركة أنها ستعمل على تحسين جودة الخدمة مما سيسمح  لزبنائها التواصل مع من يريدون في أفضل الظروف. شركة  وانا كوربوريت تعرض على الزبناء أيضا، "تسعيرة بدون مفاجأة ، اقتصادية، متوفرة للجميع بدون شروط نحو كافة الأرقام الوطنية" فقد حددت الشركة ثمن المكالمة في سعر درهم واحد للدقيقة، وفي اتجاه جميع الشبكات الوطنية، كما أن المكالمات الدولية ممكنة إبتداءا من درهم واحد.

مع العرض الجديد سيصبح التحكم في ثمن المكالمة ممكنا بحيث أن "باين GSM" يسمح بتحديد ثمن المكالمة مسبقا، كما يمكن للزبون الإطلاع على رصيده مجانا، أما فيما يخص التعبئة فقد أصبحت اليوم ابتداءا من درهم واحد عن طريق التعبئة السريعة، و كما أنها متاحة بواسطة البطاقة انطلاقا من خمسة دراهم.

شركة  وانا كوربوريت في عرضها الجديد تعطي للزبون حرية اختيار نوع الهاتف النقال،  لأنه أصبح الأن بإمكان الزبناء "شراء مجرد شريحة SIM باين GSM".

الشركة قالت أن العروض التي كانت توفرها سيستمر تسويقها لكل من يرغب فيها، غير أن هذه العروض قابلة للإستخدام داخل مجال لايتجاوز 35 كيلومترا عن المدينة التي فعلت فيها الخدمة. 

ochark
الكاتب : mohamed anaouche
التاريخ : في 04 مارس 2015 على 14h20
تسخيل في باين جسم مشاركة
الشكر
الكاتب : narjis narjisita
التاريخ : في 06 دجنبر 2013 على 21h52
هدشة مزيان و لكن