القائمة

أخبار

وزارة الداخلية تكشف النقاب عن رجال أمن متورطين في شبكة للمخدرات

أفادت وزارة الداخلية اليوم الخميس٬ في بلاغ لها، أن أعضاء شبكة لتهريب المخدرات٬ تنشط بعدد من مدن المملكة٬ كانت لهم صلة بعناصر تابعة لمصالح الأمن.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال البلاغ إنه "وفي إطار البحث الذي تم حول شبكة من تجار المخدرات تنشط بعدد من مدن المملكة٬ بينت التحريات التي قامت بها مصالح الدرك الملكي أن أعضاء من شبكة تهريب المخدرات هذه كانت لهم صلات مع عناصر تابعة لمصالح الأمن".

وأضاف البلاغ أن "العناصر المذكورة كانت تؤمن نوعا من الحماية لأعضاء هذه الشبكة التي كانت تنشط في تهريب المخدرات وفي قنوات للهجرة السرية"٬ موضحا أن معظم هؤلاء المهربين هم موضوع عدد من مذكرات البحث لتشكيلهم عصابة إجرامية ولتورطهم في الترويج الدولي للمخدرات .

وستتم إحالة الأشخاص المتورطين في هذه القضية على أنظار العدالة بعد استكمال التحقيق الجاري تحت إشراف النيابة العامة.

الداخلية المغربيــة..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 19 أبريل 2012 على 22h35
...للقضاء على الفساد الإداري و الأخــلاقي يجب أن تكون الأجرة التي يتقاضاها الموظف كافيــة لسيد مستلزمــات الحياة اليومية.
إن غالبية الأجرفي المغـرب سواء كان ذلك في القطاع الحكومي أو الخــاص لا تسمن و لا تغني من جوع و تلزم صاحبها القيام بأعمال لا يريد و لا يحبذ و لا يرغب القيام بها..
إن الزيادة في الأجور, و السماح لهم ب تشجيعهم بالإنخراط فـي النقابات المهنية المختصة بإطارهم الوظيفــي ؛ مثلا تدفع لهم مبلغ المشاركة النقابـيـة التي تمثلهـم ؛ كما سيدفع عجلة سرع القضاء على المرض... و يخلق نوع من الشفافية في المطاردة...

المـــرابــط.

الحركة الوطنيــة للتغـييــر و الإصــلاح.