القائمة

مختصرات

أوطاط الحاج: اغتصاب وقتل أربعينية تعمل بناد للتعليم ‎

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تفجرت أول أمس الأربعاء، أحداث قضية اغتصاب وقتل جديدة، راح ضحيتها سيدة أربعينية عثر عليها مقتولة بالقرب من مدرسة الإمام مالك، الواقعة في أوطاط الحاج بإقليم بولمان.

وكانت الضحية، وهي عاملة بنادي المدرس أوطاط الحاج، في طريق عودتها يوم الأربعاء من مقر عملها حوالي الساعة التاسعة مساء، ليعترض طريقها "مجرمون مطلوبون للعدالة" وقاموا بتعنيفها واغتصابها ورمي جثتها، حسب بيان لفعاليات من المجتمع المدني بأوطاط الحاج.

ونقل موقع "العمق" عن مصدر تربوي أن الضحية اختارت، على غير عادتها، التوجه مشيا إلى بيت والدتها، لكن هؤلاء "الوحوش" اعترضوا سبيلها في زنقة مجاورة للمدرسة، ومحاذية لحمام شعبي قديم، حيث تعرضت لأبشع أشكال التعنيف، قبل أن يلقى بجثتها في المكان نفسه. وأضاف أن الضحية كانت قيد حياتها معيلا لوالدتها وتعيش معها في نفس البيت.

واستنكر بيان الفعاليات الجمعوية هذه "الجريمة" بالإضافة إلى الوضع "المتردي الذي أصبحت تعيشه أوطاط الحاج واستهتار المسؤولين بحياة وسلامة المواطنين" مطالبا بتوسيع البحث والتقصي في ملابسات هذا الملف، لتقديم كل الجناة إلى العدالة.

ودعت هذه الفعاليات الساكنة إلى المشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية اليوم الجمعة على الساعة الرابعة زوالا، أمام مركز الدرك الملكي بأوطاط الحاج من أجل المطالبة بالعدالة وتعزيز الأمن بالمنطقة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال