القائمة

مختصرات

اللاعب سامي فراج يقرر حمل قميص المنتخب الجزائري بدل المنتخب المغربي  

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قرر اللاعب الشاب سامي فراج تمثيل المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاماً، والمشاركة معه ببطولة شمال أفريقيا التي ستستضيفها تونس منتصف الشهر الجاري، عوض حمل قميص المنتخب المغربي لذات الفئة العمرية، رغم أنه كان قد مثل أسود الأطلس لأقل من 16 عاماً، بحكم أنه يتحدّر من والد مغربي ووالدة جزائرية.

وقال اللاعب الشاب المحترف في صفوف فريق سوشو الفرنسي إنه تلقى دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لكن مشروع الجزائر ورسالة الترحيب التي كانت للاعب رياض محرز والمدير الفني جمال بلماضي، كانا حافزاً بالنسبة له.

وتابع "لقد اتصلت بي اللجنة الخاصة باستقطاب المواهب لدى اتحاد الكرة الجزائري في الأسابيع الأخيرة، في البداية لم يعرفوا أنني أملك أصولاً جزائرية، وبعد اكتشافهم لذلك قدموا لي المشروع والدور الذي يمكنني أن أؤديه مع المنتخب، وبالفعل كلامهم كان مقنعاً ومشجعاً بالنسبة لي".

وأضاف "في الحقيقة اتصل بي المسؤولون عن منتخب المغرب للمشاركة في بطولة اتحاد شمال أفريقيا، كما وعدوني أيضاً بلعب دور بارز في المنتخب، لكن قراري اتخذته بالفعل، كما أن تجربتي السابقة مع المنتخب المغربي لأقل من 16 عاماً لم تسِر معي على ما يرام، بمعنى أنني لم أحتفظ بذكريات جيدة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال