القائمة

أخبار

المغرب الفاسي في مواجهة صعبة أمام الزمالك في بطولة افريقيا

سيعول المغرب الفاسي المغربي على دعم جماهيري كبير لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام ضيفه الزمالك المصري بالملعب الكبير لمدينة فاس في دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت.
ودخل المغرب الفاسي بطل كأس الاتحاد الافريقي وكأس السوبر الافريقية في معسكر اعدادي مغلق منذ أمس الخميس بأحد فنادق مدينة فاس وسيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن كسر سلسلة من سبع مباريات محلية بدون فوز بانتصار مقنع على النادي القنيطري 3-صفر مما مكنه من الارتقاء إلى المركز السادس في الدوري المحلي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتهافت أنصار المغرب الفاسي بالالاف على الحصول على تذاكر المباراة بعد أن طرحت إدارة الفريق 30 ألف تذكرة بيعت جميعها أمس الخميس مما يعد بحضور جمهور قياسي يوازي ما عاشه الملعب عندما أحرز الفريق كأس الاتحاد الافريقي على حساب الافريقي التونسي.

وسيغيب عن تشكيلة المغرب الفاسي هدافه الشاب عبد الهادي حلحول بسبب الإيقاف والمهاجم البرازيلي لويس جيفرسون لكنه يعول على دهاء القناص حمزة أبو رزوق وتسديدات وتمريرات صانع الألعاب شمس الدين الشطيبي وتألق المالي موسى تيجانا وتماسك خط الدفاع.

واحتفظ رشيد الطاوسي مدرب المغرب الفاسي بتفاؤله لكنه أقر بصعوبة المباراة وقال "لا يحتاج فريق الزمالك لأي تقديم وقد وقفت شخصيا على قوة الفريق من خلال متابعة مبارياته الأخيرة حيث يتوفر على خطوط متقاربة وتتواجد فيها عناصر الخبرة والقوة لكن طموحنا كبير وثقل المسؤولية أكبر بعد أن أصبحنا الفريق المغربي الوحيد في هذه البطولة."

وأضاف "ننتظر دعما كبيرا وغير مشروط من الانصار وليس من محبي الفريق فحسب بل نتوقع حضور جمهور من مدن مغربية مجاورة لدعم اللاعبين ودفعهم لتقديم أفضل ما لديهم أمام فريق لديه نفس الطموح لكن رغبتنا كبيرة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أسبقية نحن في أمس الحاجة إليها في لقاء العودة."

وبلغ المغرب الفاسي هذا الدور بعد أن تفوق في دور 32 على حوريا كوناكري الغيني بينما اجتاز الزمالك فريق افريكا سبور من ساحل العاج.

وتسود نفس أجواء التفاؤل بعثة الزمالك التي وصلت ليل الأربعاء الى مقر إقامتها وحظيت باستقبال كبير.

وتدرب الفريق المصري أمس في ملعب الحسن الثاني قبل أن يجري مساء اليوم الجمعة تدريبه الرئيسي بملعب الاستاد الكبير الذي يحتضن اللقاء.

وسيدير المباراة الحكم الدولي دوي نومانديز من ساحل العاج.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال