القائمة

أخبار

رجال شرطة يشبعون مواطنا ضربا بالعرائش (فيديو)

قام ما يقارب من 10 أفراد من رجال الشرطة بالإعتداء على ناشط جمعوي ينتمي لتنسيقية "دير يدك معانا من أجل العرائش" بالضرب و الرفس و السب. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فقد أفاد موقع "العرائش24" المحلي أن رجال الشرطة تقدموا نحو الشاب الذي يدعى محمد القنبوعي وطلبوا منه الإدلاء بالبطاقة الوطنية، فاستجاب لطلبهم لكنهم طلبوا منه الركوب في سيارة الشرطة ومرافقتهم، فرفض ذلك بسبب عدم اقترافه أي زلة تقتضي اعتقاله وأخذه إلى وجهة لا يعلمها.

و بعد ذلك شرعوا في ضربه وإهانته أمام حشد كبير من المواطنين الذين تجمهروا و إستنكروا سلوك رجال الأمن، نفس الموقع أورد أن عضوا في التنسيقية قال إن رجال السلطة استهدفوا القنبوعي بسبب نشاطه الدائم المدافع عن القضايا العادلة لساكنة مدينة العرائش وأيضا لبعث رسالة لباقي رفاقه في النضال بأن دورهم سيأتي،  و أضاف أنهم يستعدون "لتنظيم أشكال وصفوها بالمفاجأة  والقوية للاحتجاج على هذا السلوك، وللدفاع عن كرامة رفيقهم و أبناء مدينة العرائش عموما، و ضدا على شطط رجال السلطة الذين تجاوزوا القانون بأفعالهم ونزواتهم التي يسعون من خلالها إلى إسكات كل صوت يطالب بحق أبناء العرائش في وطن يعيشون فيه بكرامة".

و بعد هذا الحادث قام مجموعة ممن عاينوا الواقعة بمحاصرة رجال الأمن الذين ضلوا رهيني و حبيسي مكانهم لغاية حمل الضحية على وجه السرعة لتلقي العلاج بالمستشفى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال