القائمة

أخبار

بعد الحكم على ابنه في قضية مخدرات بثلاث سنوات سجنا شباط يقول أن القضية مجرد مؤامرة

بعدما قضت المحكمة الابتدائية بفاس بثلاث سنوات سجنا نافدا، في حق نوفل شباط نجل حميد شباط  القيادي الاستقلالي وعمدة مدينة فاس، بتهمة الاتجار بالمخدرات، قال حميد شباط  أن الحكم سياسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

حميد شباط لم يتقبل الحكم و قال أن القضية تم تسييسها، و أن جهات لم يسمها تريد استهدافه عن طريق أبنائه، و قال في تصريح لأخبار اليوم أنه سيقلب الطاولة على الجميع، و سيكشف عن ملفات فساد تورط فيها عدد من أفراد الشرطة و الضابطة القضائية، و مؤسسة النيابة العامة في فاس.

 حميد شباط أكد أنه سيعقد ندوة صحافية هذا اليوم سيقدم من خلالها لائحة بأسماء مشفوعة بأدلة و إثباتات ملموسة تثبت تورط هؤلاء.

جريدة العلم لسان حال حزب الاستقلال قالت أن الحكم يفتقر للأدلة و القرائن و أضافت أنه "بعدما فشلت كل محاولات استهداف قياديين من حزب الاستقلال، أو محيطهم العائلي، أو المقربين منهم، كما هو الشأن بالنسبة للأخ المناضل حميد شباط عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، والكاتب العام للاتحاد العام للشغالين، عمدة فاس هاهي المحاولات الانتقامية تتواصل وتستمر حيث لا تهدأ الواحدة حتى تصنع أخرى في صيغة قانونية أو اجتماعية وكأنها معركة استراتيجية لجهات معروفة للنيل من سمعة وكرامة هذا المسؤول بعدما عجزت على مواجهته سياسيا وميدانيا" .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال