القائمة

مختصرات  

عبد السلام وادو يقع ضحية تعليقات عنصرية ومعلومات كاذبة

نشر
عبد السلام وادو
مدة القراءة: 2'

أعرب المدرب السابق لمولودية وجدة، عبد السلام وادو، يوم أمس الأحد، عن استيائه من تصرف عنصري تعرض له مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة مسيئة له.

وأعاد الدولي السابق، نشر الصورة على حسابه على فايسبوك، معلقا عليها، بقوله إن "العنصرية موجودة في بلدنا على الرغم من أن غالبية الشعب المغربي منفتح ومرحب لعدة قرون" وأعرب عن أسفه من استمرار السلوك العنصري "من الأشخاص الذين لا يحترمون الكرامة الإنسانية".

وأضاف: "تصلني تعليقات مسيئة من البعض، وصورا من قبل أشخاص لا يمثلون بأي شكل من الأشكال مدينة وجدة الرائعة ولا سكانها" وتابع "قدمت لوجدة ولدي الكثير من الدوافع لمساعدة النادي، وللأسف فإن الوضع المالي الصعب للنادي لم يسمح لنا بتنفيذ المشروع".

وكان وادو قد نشر تدوينة قبلها، نفى فيها خبرا نشره أحد المواقع الرياضية، يفيد بتشجيعه لمهاجم مولودية وجدة آدم النفاتي بعدم الانضمام إلى الرجاء أو الوداد. وأضاف المدرب السابق للنادي الوجدي أن المعلومات "غير صحيحة".

وأوضح قائلا "هناك العديد من الأندية المغربية الكبرى التي أبدت رغبتها في انضمام آدم النفاتي وتحدثت مع والده رحمه الله، من أجل أن يبقى معي حتى نهاية الموسم لمساعدتي. بعد انفصالي عن نادي مولودية وجدة، قلت: كنت أتمنى أن ينهي الموسم مع مولودية وجدة ويتخذ قراره في نهاية الموسم".

وأضاف "لدي الكثير من الاحترام للرجاء والوداد، وهي أندية كبيرة في إفريقيا، كما أن أنصارهما من بين الأفضل في العالم، لا يمكن أن أتجرأ على مثل هذا السلوك"، كما أعرب عن أسفه قائلا "هكذا تسير الحياة في بلد يلتهمه الفساد".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال