القائمة

أخبار

آسفي : مغتصب ابنته ذات الست سنوات يكشف عن علاقاته الجنسية مع حماته و شقيقتي زوجته

قام المتهم باغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر ست سنوات بآسفي، بالكشف عن وقائع و معطيات صادمة، خلال مثوله أمام الوكيل العام للملك نهاية الأسبوع الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أوردت جريدة أخبار اليوم في عددها الصادر اليوم أن مغتصب ابنته ذات الست سنوات بآسفي، اعترف أنه كان على علاقة غير شرعية مع والدة زوجته، أثمرت إنجاب طفل و فتاة، الطفل تم تسليمه لإحدى الأسر بمنطقة "جمعة اسحيم"، أما الفتاة فلازالت تحت رعاية حماته، المتهم لم يكتفي بهذا فقد قال أنه ربط علاقة غير شرعية أخرى مع شقيقتي زوجته، مما أسفر عن فض بكارة إحداهما، و إنجابها لطفل سلم هو الآخر لأسرة احتضنته، و قال أنه سبق اعتقاله، ولكنه و بمجرد خروجه من السجن قام باغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر ست سنوات.

المتهم أكد أنه لا يشعر بالندم، و أكد أنه كان يريد اغتصاب ابنته الثانية التي تبلغ من العمر 10 سنوات، زوجته بدورها أكدت علمها بعلاقته مع أمها و شقيقتيها، و اغتصابه لإبنتها.

يذكر أن الفتاة المغتصبة كانت قد خضعت لعملية جراحية، معقدة استغرقت أزيد من أربع ساعات، تمكن من خلالها الأطباء من تضميد الجراح التي خلفها اغتصابها، و كذا الحد من نزيف دموي حاد على مستوى الدبر.

كيف غدير مع الله اعدو الله
الكاتب : sahihi
التاريخ : في 15 أبريل 2013 على 01h04
كيف سمحت ليك نفس ديالك دير هاد شي اعدو الله فلدة الكبد ديالك دير فيها هاد شي نعلك الله
ach hada
الكاتب : manolo
التاريخ : في 26 ماي 2012 على 14h04
na3lato lah wa3lih ila yawmi dine khaso i3dam bidabh oklil fiih
ليس لكل الحيوانات أربع قوائم
الكاتب : عبد الرحيم
التاريخ : في 21 ماي 2012 على 16h15
أقسم أنني أنسحب من مجلس الأسرة مجرد ما أسمع في عناوين الأخبار مثل هذه الحوادث، حتى لا أحرج نفسى بسماع مثل هذه الأخبار المقززة، لم أعد أعرف هل أشكر وسائل الإعلام لفضحها مثل هذه الردائل، درأ للضرر والمخاطر المحدقة بأطفالنا وبمجتمعنا، أم أطلب منها مراعاة أحاسيسنا وعدم إحراجنا داخل بيوتنا، لكن سرعان ما أقنع نفسي بأن من يقوم بمثل هذه الجرائم يجب أن يعدم أمام الملأ حتى يطمئن الجميع بأن العدالة انتقمت للمضلوم وللمجتمع على السواء، وحتى يتعض كل من ستسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال التي تتبرأ منها جميع الأديان والقوانين الوضعية والتي لا تقبلها حتى الطبيعة البشرية...
اعدام
الكاتب : yassin
التاريخ : في 19 ماي 2012 على 16h46
اعدام اعدام اعدام اعدام اعدام اعدام اعدام
think twice
الكاتب : khalid
التاريخ : في 19 ماي 2012 على 16h02
i dont know what to say but realaty is this, they all need to be jail up , why ? because his wife she know that his having a relation ship with her mother and does'nt stop for the first child it end up with the second one and she know that his having another relation with her sister that end up with 2 kids and she knows again about his third relaion with her other sister and now his daugther oh waw and we call our selfs muslims in a contry that run by amire ale moamineene .ina li llah wa in ilayehi raje3oune.