القائمة

أخبار

المغراوي ينصح بنكيران بتطبيق شرع الله إن أراد الاستمرار في الحكم (فيديو)

نظمت شبيبة العدالة والتنمية ندوة بإمنتانوت الواقعة بالقرب من مراكش، يوم الثلاثاء الماضي، حضرها الشيخ محمد بن عبد الرحمان المغراوي، الذي دعا بنكيران لتطبيق الشريعة الإسلامية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بشر رئيس جمعية الدعوة للقرآن الشيخ السلفي محمد المغراوي عبد الإله بنكيران بالاستمرار في الحكومة إلى أن يرث الله الأرض و من عليها، إن هو قام بنشر الإسلام.

و دعا المغراوي بنكيران إلى "نشر الإسلام إن أراد أن يبقى هو  و حزبه في الحكم إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها"، و هدد المغراوي حزب العدالة و التنمية بالتخلي عن مساندته، في حال لم يلتزم بنشر الإسلام،  قائلا " إلا ماكاين إسلام على سلامتكم"، و أضاف أن "رسالة الإسلام رسالة كاملة، و تبقى القوانين الوضعية قوانين ناقصة، وهي قوانين تنظيمية لأمور الدنيا فقط".

الشيخ السلفي المثير للجدل و صاحب فتوى تزويج بنت التاسعة، أضاف في الكلمة التي ألقاها في اطار الحملة التي تنظمها شبيبة حزب العدالة و التنمية تحت شعار "شبابنا فرصتنا لبناء مغربنا"، أن "الأخلاق شرط أساسي في كل أحد وفي كل من يتحمل المسؤولية من وزير وعامل وقائد ورئيس جمعية وحزب وفي أي تنظيم ".

on avance les gas
الكاتب : kilobatra
التاريخ : في 13 ماي 2012 على 21h44
bonsoir , soyer juste logique , une petite fille de 9ans capable de se marier , elle faut qu'elle comprenne deja qu'est ce que ca veut dire un mariage non ? 1 et 2 chose avec qui elle va se marier avec son pere ou quelqu’un à l'age de son pers sinon pour un garçon de son age à la rigueur après ils font quoi ils aller au CM2 ensemble tous ce qui s qui pense que la fille de 9 ans doit se marier il faut l’enterrer vivant manque de noronne malheureusement
المغراوي لا ينافق ولكننا ننافق أنفسنا
الكاتب : MPHilout
التاريخ : في 12 ماي 2012 على 22h23
إن ما يقول به الشيخ المغراوي ليس شيئا آخر غير ما سمعناه وقرأناه منذ نعومة أظفارنا. فهو على حق عندما يقول بالعمل على سنة الله ورسوله وكلنا نعلم أنه قد كتب علينا القتال وإن كان كرها لنا وكلنا نعلم أن تزوج فتات ذات تسع سنين سنة من سنتنا ولكننا ننافق أنفسنا إذ لا نجرؤ على القول "اللهم هذا منكر اليوم كالبارحة وغدا" عوض أن نتهم المغراوي وأتباعه بالتطرف.

فمتى سنقرر نبذ الوفاق والإتفاق على النفاق يا أخوات ويا إخوة من بلادي الأصلية لكي نفهم أن تراثنا العريق ليس من الأخلاق في شيء ؟؟
Dernière modification le 12/05/2012 22:25