القائمة

أخبار

مغربي ذو جسد مطاطي في "Arabs Got Talent " (فيديو)

بعدما أسدل الستار مؤخرا على برنامج "آراب أيدول" تقدم قناة إم بي سي  برنامجا جديدا لإكتشاف المواهب في كل الإختصاصات في العالم العربي، عرف بروز عدد من المواهب المغربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

آخر هؤلاء هو المتسابق المغربي عبد المغيث زيتاني، الذي أثارعلى حيب ما ذكر موقع قناة "إم بي سي" دهشة لجنة تحكيم وجمهور "Arabs Got Talent " بما يمتلكه من قدرة عجيبة على تشكيل جسده كما يريد.
زيتاني الذي اشترك في الحلقة السادسة والأخيرة من اختبارات الأداء للموسم الثاني من البرنامج؛ ثنى ذراعيه ورجليه بطريقة غريبة أثارت دهشة الجميع، ولكن تلك القدرة أثارت خلافًا بين لجنة التحكيم.
ففي الوقت الذي رأى فيه ناصر القصبي ونجوى كرم أن ما قدَّمه المتسابق المغربي عبارة عن قدرة ومرونة جسدية استمتعا بها فيستحق الموافقة؛ كان لعلي جابر رأي مخالف.
الإعلامي اللبناني وافق نجوى والقصبي على أن زيتاني قدم عرضًا مدهشًا وأمتع الجميع به، لكنه قال: "أنا أعتقد أن بين القدرة والمرونة الجسدية والموهبة فرقًا. أنت عندك قدرة ومرونة جسدية، لكن لا أعتقد أن ما قدمته موهبة تستحق الاستمرار".
موافقة القصبي ونجوى أهَّلت زيتاني للمرحلة التالية، لكن المشترك المغربي لم يرد أن يترك المسرح دون أن يَعِد علي جابر بأن يكون العرض المقبل على قدر المنافسة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال