القائمة

أخبار

ليونيل ميسي يتكفل بمصاريف علاج طفل مغربي

ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الاسباني،  يعيد البسمة على محيا الطفل المغربي وليد قشاش الذي يعاني من مرض نقص هرمون النمو، بعدما تكفل بمصاريف علاجه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

حسب ما تداولته العديد من الصحف الإسبانية فإن اللاعب الدولي ليونيل ميسي أعلن عن تكفله بعلاج طفل مغربي في الثانية عشرة من عمره، بعد معاناته مع مرض نقص هرمونات النمو، ويبدو أن ميسي لم ينسى المعانات التي لقيها مع نفس المرض في طفولته، قبل أن يتكفل نادي برشلونة بمصاريف علاجه، ليصبح  أفضل لاعب في العالم فيما بعد.

فنظرا لتكلفة الدواء المرتفعة التي تكلف أسرة الطفل المغربي غاليا، قامت إحدى الفتيات ( سعاد العفاني) بإرسال رسالة بخصوص هذا الطفل إلى لاعب برشلونة، وأرسلت له قميصا رياضيا يحمل صورة الطفل وليد وقد كتب إلى جانب الصورة عبارات حب في اتجاه اللاعب ميسي، فغمرت الطفل قشاش فرحة عارمة بعدما قام ميسي بالتقاط بعض الصور وهو يمسك بالقميص الذي أرسله إليه.

ورد ميسي على الطفل المغربي برسالة يخبره فيها بأنه يبذل قصارى جهده للتغلب على هذا المرض وأنه سيسانده حتى يتعافى منه بصورة كاملة، حسب موقع العربية.

ونشير إلى أن اللاعب الدولي ميسي قد قام بإنشاء مؤسسة خيرية سنة 2007، وعاد منذ فترة قصيرة ليدشن مؤسسة خيرية جديدة لمساعدة الأطفال المصابين بنقص هرمونات النمو.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال