القائمة

أخبار

عبد الرؤوف يرد على بنكيران : أنت من تضحكني وليس العكس

بعدما أشاد عبد الإله بنكيران بالفنان الكوميدي المغربي عبد الرحيم التونسي المعروف بعبد الرؤوف، خلال جلسة المساءلة أمام مجلس النواب، و قال أنه يضحكه، رد عليه عبد الرؤف بالقول أنه هو من يضحكه وليس العكس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كلام بنكيران جاء في سياق حديثه عن "مأدونيات النقل" و قال أن هناك عددا من الفنانين المغاربة في حاجة إلى الرعاية والتكريم من طرف المجتمع والدولة، و أضاف أنه يتعاطف ويحب شخصيا الممثل عبد الرؤوف، الذي أضحكه وهو صغير وما يزال يضحكه في كبره.

إلا أن عبد الرؤوف وفي لقاء إداعي قال أنه فوجئ عندما تم إخباره بأن عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة الجديدة، من معجبيه و أنه لا زال يخلق البسمة على وجهه، وأنه متأسف لحالته الإجتماعية ، كما أنه من الفنانين الذين يحتاجون للمساعدة، رد قائلا " أريد أن أقول للسيد بنكيران أنه هو من يضحكني وليس العكس، وكلما وقعت عيناي على بنكيران في برنامج تلفزي إلا وضحكت من قلبي، أما فيما يخص حالتي أحمد الله عليها، وأطلب من بنكيران وأهل السياسة أن يبتعدوا عني، ولو كان متعاطفا معي لكلمني وزارني في منزلي لا أن يستغل حالتي في تلميع صورته ... ، لقد فقدت الثقة في كل السياسيين وأنا الأن أعيش حالة مستورة ولا أسعى لأحد من غير الله".

Art et Culture
الكاتب : bzou
التاريخ : في 21 ماي 2012 على 10h15
En toute objctivité je ne vois aucun mal dans les propos de mr Benkirane nous sommes nombreux à apprécier le travail de ce grand artiste