القائمة

أخبار

منتجع مغربي يحرز جائزة أفضل منتجع في العالم

ذكر بلاغ للمحطة السياحية مازغان أن منتجعها فاز بجائزة أفضل منتجع في العالم لسنة 2012 (وورلد لاكجوري سبا أووردس)٬ ليتموقع بذلك كوجهة ترفيهية رائدة في العالم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ونقل البلاغ عن المدير العام لـ(مزغان بيتش كولف ريزوت)، ستيفان كيلينجر٬ قوله إن “هذه الجائزة تعتبر إحدى أهم الميزات التي يتوق أي منتجع في العالم إلى الحصول عليها٬” معربا عن شكره الخاص لموظفي منتجع مازغان “الذين أتاحوا للزبناء فرصة عيش تجربة استثنائية ٬ مما مكننا من الفوز بهذه الجائزة من خلال تصويت الزبناء لصالحنا “.

وتعتبر هذه الجائزة من ضمن أفضل الجوائز التي تحصل عليها المنتجعات الفخمة مكافأة على جودة الخدمات والجهود الحثيثة المبذولة واحترام أحسن المعايير من قبل منتجع مازغان.

ويتم انتقاء الفائزين من خلال عملية تصويت سنوية٬ حيث الآلاف من الزبناء عبر العالم وفي المغرب تتاح لهم فرصة الإدلاء بصوتهم عبر شبكة الانترنيت.

وبالنسبة إلى مدير المنتجع كمال خليل “فإن هذه الجائزة تعكس ارتياح زبنائنا الذين صوتوا لصالحنا٬ ويرجع الفضل في الفوز بها إلى التزام ومثابرة موظفي منتجع مازغان الذين سمحوا لمرتادي المنتجع بعيش تجربة فريدة من نوعها “.

وتولى إنجاز منتجع المحطة السياحية مازغان مجموعة “كيرزنر” الدولية في منطقة الجديدة في إطار مخطط أزور بشراكة مع صندوق الإيداع والتدبير والتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين و التعاضدية المركزية المغربية للتأمين ٬ باستثمار قدره أزيد من 3 مليار درهم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال