القائمة

أخبار

موازين : إغماءات و بكاء خلال سهرة نانسي عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية المعروفة نانسي عجرم سهرة فنية حضرها الآلاف من عشاقها، في منصة النهضة بالرباط، في إطار فعاليات مهرجان "موازين"، و ما إن قامت بغناء أغنية للفنانة الجزائرية وردة حتى عمت حالة من التأثر و البكاء في وسط الجمهور.

نشر
نانسي عجرم في مهرجان موازين
مدة القراءة: 2'

لم تمنع برودة الطقس، و الأمطار التي كانت تتساقط بين الفينة و الأخرى، آلاف من محبي نانسي عجرم من التوافد على منصة النهضة، والتفاعل معها، و قامت نانسي بأداء كشكول من أجمل أغانيها نال رضى الحضور، وبمجرد أن أدت نانسي أغنية للراحلة وردة الجزائرية حتى عمت حالة من التأثر الشديد ، بل إن البعض أجهش بالبكاء، فيما لم تستطع إحدى المعجبات مقاومة حزنها و إصيبت بالإغماء.

و  قامت نانسي عجرم بأداء أغنية للفنانة السورية المعروفة ميادة الحناوي، كما أطربت الحاضرين من خلال أدائها لأغنية "مستنياك" للفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، بعد أن قامت بحمل العلم المغربي تعبيرا منها عن حبها للجمهور المغربي.

و كانت الفنانة اللبنانبة في وقت سابق قد عبرت في ندوة صحفية عن سعادتها بوجودها في الدورة الحادية عشرة لمهرجان  "موازين"،  خاصةً أنها المرة الثانية التي تحضر فيها المهرجان الذي يعد من بينن أفضل المهرجانات في العالم على حد تعبيرها، وقالت "أشعر بالسعادة عندما ألتقي الجمهور المغربي، لأننى أعرف جيدا أنه شعب ذواق للفن، ومحب للفنانين، فالمغاربة يحفظون أغنياتي ويرددونها معي".

وعندما سئلت عن  إمكانية أداء أغنية باللهجة المغربية، قالت نانسى عجرم، أنها مستعدة للغناء باللهجة المغربية، شرط أن تتوافق الأغنية مع صوتها وأسلوبها الفني، مشيرة إلى أنها بصدد إصدار ألبوم جديد خاص بالأطفال.

hbobti nansi
الكاتب : ghloha
التاريخ : في 26 ماي 2012 على 16h58
ahla sota m3a ajmla ihsasa 3anda lafnana lajmila nansi sarha motli9a dailman
j'aim bien le maroc
الكاتب : slimfantana
التاريخ : في 26 ماي 2012 على 11h37
j'aim bien le marco c mon reve de vidité ce pyas meme aussi j'aim sa tradition et tout les sujet qui son entouré pour le maroc