القائمة

أخبار

طلال القرقوري يعلن اعتزاله رسميا

أعلن الدولي المغربي طلال القرقوري يوم الأربعاء 23 ماي الجاري اعتزاله لعب كرة القدم بصفة رسمية، وذلك بعد سنوات من العطاء رفقة فرق احترافية مشهورة، وبعد التألق الذي حققه وهو يدافع عن القميص الوطني المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء قرار الإعلان عن الاعتزال بعدما قرر اللاعب المغربي طلال القرقوري وضع حد لمسيرته الرياضية بصفته لاعبا احترافيا لكي يتفرغ للاهتمام بعائلته، وأكد في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية "أنه اتخذ قرار الاعتزال خلال شهر يناير الماضي، حيث كان يتدرب رفقة فريق "أم صلال"، إلا أنه لم يشأ الإعلان عن قراره في وسائل الإعلام".

وقد أعرب الدولي طلال عن سعادته وفخره عما حققه من إنجازات، كما تقدم بشكره لكل الأندية التي منحته فرصة اللعب في صفوفها وحرصت على التعاقد معه، مشيرا إلى أنه يرغب في ترك الفرصة للشباب الصاعد، ونظرا لعشقه للساحرة المستديرة فقد صرح الدولي المغربي أنه لا يستطيع الابتعاد عن الرياضة التي امتهنها لسنوات طويلة، لذلك فهو يعتزم التوجه إلى عالم التدريب.

ونشير إلى أن مسيرة طلال القرقوري الرياضية كانت حافلة بالتألق رفقة أندية مرموقة في عالم كرة القدم، من قبيل فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي، و"سندرلاند" و" وتشارلتون أثلتيك" الإنجليزيين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال