القائمة

أخبار

مراكش : تنظيم قمة ل "الترف"

تنظم القمة العالمية الثامنة للترف بمدينة مراكش في الفترة الممتدة بين 30 ماي إلى فاتح يونيو 2012، تحت شعار "الثورة في نمط الحياة"، و يحضرها عدة مشاهير من رجال الأعمال، إضافة إلى ممثلين لأبرز الشركات العالمية المختصة في صناعة البذخ والترف في العالم.

نشر
ساحة جامع الفنا بمراكش
مدة القراءة: 1'

و يعتبر المغرب أول بلد إفريقي يستضيف هذه القمة، مما يساهم حسب العديد من الملاحظين في إعطاء صورة إيجابية عن المغرب في عيون أشهر المستثمرين العالميين،و كذا يتيح اللقاء بين رجال الأعمال والشركات المغربية مع نظرائهم في العالم.

و تنظم هذه الدورة من طرف صحيفة "فاينانشل تايمز" البريطانية، في فندق "الفصول الأربعة" المعروف بمدينة مراكش، و كانت الدورات الماضية نظمت في كل من لوزان ولوس أنجلوس ولاس فيغاس وشنغهاي وطوكيو ومونتي كارلو.

قمة مراكش هاته يحضرها أزيد من 350 مسؤولا ينتمون إلى أكبر العلامات التجارية والشركات العالمية، من قبيل "مونتيزيمولو" رئيس "فيراري"، و"سيدني طوليدانو" رئيس "كريستيان ديور"، وأيضا "رونو" و"إيف سان لوران" و "طودز" و "شوطبايز" و "مازيراتي" و"رولكس" و "بولغاري"، وغيرها من أرقى وأفخم المؤسسات العالمية.

الدورة الثامنة تتطرق بمراكش إلى موضوع تقوية وتنويع صناعة البذخ في خضم الأزمة الاقتصادية والمالية العالمية، و تستعرض أيضا مختلف العوامل الاقتصادية التي تؤثر في قرارات المستهلكين والزبائن في ما يخص التعاطي مع الماركات والمنتجات التجارية والصناعية الباذخة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال