القائمة

أخبار

ماريا كاري و وائل كفوري يختتمان مهرجان موازين (فيديو)

أسدل الستار على مهرجان موازين في دورته الحادية عشرة، بعد أن أثار الكثير من الجدل بين من يرى فيه هدرا للمال العام، وبين من يرى فيه فرصة للتلاقي مع ثقافات من دول مختلفة، و فرصة للترفيه عن النفس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و اختتم هذا البرنامج بحفل فني أحيته الفنانة العالمية ماريا كاري، والفنان اللبناني وائل كفوري، على منصتي السويسي و النهضة على التوالي. 

و أشركت ماريا في حفلتها التي تعتبر الأولى على مستوى القارة الإفريقية، "الدي جي"  المغربي الشاب عبديل، أما وائل كفوري فقد غنى في منصة النهضة باقة من أنجح أغانيه.

وكانت ماريا قد استقبلت في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء وسط حشد من الإعلاميين والمعجبين حاملة طفلها "موروكو"، الذي أطلقت عليه اسم المغرب باللغة الانجليزية، تيمناً بهذا البلد وحبها لثقافته، بحسب قولها،وجاء تصريحها في مؤتمر صحفي، حيث أكدت أنها أتت به إلى المغرب ليتعرف على البلد الذي سمي على اسمه. 

وفي سؤال كان قد وجه إليها عن مدى معرفتها بالموسيقى العربية، أجابت أن والدتها كانت تستمع إلى الأغاني العربية وهي ترى أنها رائعة. وعن سر نجاحها، أكدت أن ذلك يتجلى في العمل الدؤوب. كما شددت على أنه ينبع من حبها للتنقل عبر العالم وكتابة كلمات أغانيها، معبرة عن فخرها بذلك، لا سيما وأنها تقوم بما تحب وتعشق،على حسب ما أورده موقع العربية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال