القائمة

أخبار

محكمة فاس توجه ضربة أخرى لحميد شباط بعد أن أغلقت الحدود في وجه ابنه الأصغر وحجزت جواز سفره

بعدما أدانت المحكمة الابتدائية بفاس نوفل شباط، الإبن الأكبر لعمدة المدينة، بالسجن ثلاث سنوات على خلفية تورطه في تجارة المخدرات الصلبة، تعود ذات المحكمة لتصدر حكما يقضي بسحب جواز سفر أخيه الأصغر نضال شباط، وإغلاق الحدود في وجهه بعدما اُتهم بحيازة سيارة بوثائق مزورة.

نشر
نضال شباط
مدة القراءة: 1'

لقد قامت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، يوم الاثنين الماضي، بالتحقيق مع الإبن الأصغر لعمدة المدينة لاتهامه بتزوير أوراق رسمية متعلقة بسيارة اشتراها من مواطنة أجنبية، إلا أن نضال شباط نفى كل التهم المنسوبة إليه خلال الجلسة التي حضرها وهو في حالة سراح مؤقت، وتعود تفاصيل هذه القضية إلى حجز الدرك الملكي سيارة اشتبه في أمرها بعدما كانت مركونة قرب الطريق السيار الرابط بين مدينة فاس والرباط، اتضح فيما بعد أنها تعود لنضال شباط.

وفي انتظار استكمال التحقيق خلال جلسة 2 يوليوز 2012، أصدرت المحكمة حكما في حق نضال شباط يقضي بسحب جواز سفره و إغلاق الحدود في وجهه إلى حين إصدار حكم نهائي في القضية .

وتأتي هذه القضية بعد أسابيع قليلة من الحكم الذي أصدرته نفس  المحكمة في حق نوفل شباط الأخ الأكبر لنضال شباط، إذ أدانته بثلاث سنوات حبسا نافذة، لضلوعه في تجارة المخدرات الصلبة وحيازتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال