القائمة

أخبار

برشلونة و ريال مدريد في طنجة يوليوز المقبل

بعدما أكد نادي برشلونة الإسباني حضوره رسميا لمنازلة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين في ال28 من يوليوز المقبل، بدوره نادي ريال مدريد يجعل من ملعب طنجة وجهته القادمة، حيث سينازل فريق المغرب التطواني بطل المغرب لهذا الموسم في مقابلة ودية يوم 24 يوليوز القادم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

استعدادا للموسم الكروي المقبل، أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن رغبته خوض مباراة ودية ضد فريق المغرب التطواني الذي توج مؤخرا بطلا للمغرب لهذا الموسم، وستقام المقابلة في ملعب طنجة يوم 24 يوليوز المقبل، أي أربعة أيام قبل اللقاء الذي سيجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنادي برشلونة الإسباني.

وحسب جريدة " الماركا" الإسبانية، فإن المقابلة التي سيخوضها الفريق الملكي ضد نادي المغرب التطواني تدخل في إطار سلسلة من المباريات الودية التي يعتزم نادي ريال مدريد خوضها مع مجموعة من الأندية العالمية قبل انطلاق الموسم الكروي القادم، مضيفة أن المقابلة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب طنجة الجديد ستعرف حضور جل نجوم  النادي الملكي.

ويشار إلى أن الفريق الكاتالوني سيتلقى أزيد من مليون أورو مقابل حضوره لمنازلة المنتخب المغربي للاعبين المحليين بمشاركة أبرز نجومه، فهل ياترى سيتم تخصيص غلاف مالي لا يقل عن المليون أورو، الذي سيتلقاه فريق برشلونة، هدية للفريق المدريدي مقابل حضوره لمنازلة المغرب التطواني ؟  

maroco
الكاتب : ayoub
التاريخ : في 02 يونيو 2012 على 15h39
walo hi 7chaya