القائمة

مختصرات

الكونفدرالية الوطنية للسياحة تعد بتخفيض أسعار الفنادق بنسبة 30%‎

نشر
DR
مدة القراءة: 2'
في الوقت الذي يستعد فيه قطاع السياحة لاستقبال السياح خلال موسم الصيف الحالي، يعتزم العاملون في القطاع، وضع إجراءات استثنائية، من خلال مراجعة أسعار الفنادق وطرح امتيازات لتشجيع السياحة.

وفي تصريح لـ "دوزيم" قال فوزي الزمراني، نائب الرئيس العام للكونفدرالية الوطنية للسياحة، إنه مباشرة بعد التعليمات الملكية "عقدنا عدة اجتماعات مع مجموعة من الفنادق، وقررنا برمجة أسعار مناسبة ومهمة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج والراغبين في زيارة المملكة" وذلك بعد الأخذ في الاعتبار "غيابهم حوالي سنين عن أرض الوطن وأيضا عن أقاربهم".

وأوضح أن الأسعار "ستكون أقل بـ 30 في المائة من تلك المتواجدة على الأنترنيت، عند حجزها من داخل الفندق، وسيتم تعميم ذلك على جميع الفنادق" مشيرا إلى أن مجموعة من العاملين بالقطاع السياحي، سيشاركون في هذه العملية "كأرباب النقل السياحي، وكالات الأسفار، ووكالات كراء السيارات وغيرها".

وأبرز المسؤول أن الاستعدادات جارية، داعيا مغاربة العالم إلى منحهم القليل من الوقت من أجل الإعداد لهذه العروض، لإرضاء الجميع، مؤكدا أن هذا الأمر سيهم جميع المغاربة، سواء في الداخل أو الخارج.

ومن بين الوحدات الفندقية الأولى التي استجابت للتعليمات الملكية، مجموعة "أكور" التي أعلنت اليوم الأربعاء عن تقديم خصم نسبته 30 في المائة لجميع أفراد المغاربة المقيمين بالخارج على الأسعار العامة، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار مجانية، واستقبال طفل واحد في الغرفة نفسها بالمجان.

وبحسب المجموعة فإن هذا العرض، يشمل جميع العلامات التابعة لها المتواجدة في مختلف المدن المغربية، وهي: فايرمونت، وسوفيتيل، وإم غالري، وبولمان، وموفنبيك، وميركور، ونوفوتيل، وإيبيس وإيبيسبدجيت. وأضافت أن هذا العرض سيظل متاحا إلى غاية 15 شتنبر المقبل، وذلك من خلال تأكيد الحجز على الموقع الرسمي: www.All.accor.com، أو من خلال التواصل المباشر، قبل 24 ساعة مع الفندق، الذي يرغبون النزول فيه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال