القائمة

مختصرات

لارام تطلق رحلات جديدة من عدة دول أوروبية بأسعار تفضيلية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات إضافية لتلبية الطلب الكبير على خدماتها، بأسعار تفضيلية.

وستسير الشركة رحلات جديدة من مطارات باريس ومرسيليا وتولوز وبوردو وليون؛ ومن بروكسل في بلجيكا؛ وفرانكفورت في ألمانيا، وأمستردام في هولندا. وستغطي هذه الرحلات الفترة ما بين 29 يوليوز إلى 4 غشت ومن 2 شتنبر إلى 8 شتنبر، لتسهيل قدوم وعودة مغاربة الخارج.

ونهار اليوم قال مدير قطب الزبائن في شركة الخطوط الملكية المغربية، عثمان بكاري، في بث مباشر على صفحة الشركة في الفايسبوك إنه بعد الإعلان عن خفض ثمن التذاكر "وفي ظرف ست ساعات فقط، تجاوزنا الرقم الذي كان متوقعا بعشر مرات، ما أدى إلى تعطيل الموقع لفترة وجيزة قبل إصلاحه".

وأضاف أنه "منذ بداية العملية، تم حجز 500 ألف مقعد، 90 في المائة منها تم حجزها بالأسعار التي تم تحديدها من أجل هذه العروض، 10 في المائة، فقط لم تشملها العملية، وهي مقاعد رجال الأعمال".

وأوضح أن الشركة "ستقوم باستئجار طائرات جديدة، هذه العملية عادة تستغرق شهرين، لكن سنقوم بها في أسبوع واحد"، وتابع أن "وكالات الخطوط الجوية الملكية في أوروبا، أغلقت خلال اليومين الماضيين خوفا من الازدحام في ظل الوضع الوبائي الحالي، لكن اليوم تم افتتاح 4 وكالات، وسيتم افتتاح الباقي تدريجيا خلال اليومين المقبلين".

وكشف أن "أكثر من 22 ألف مهاجر دخل المغرب خلال اليومين الماضيين، على متن طائرات لارام".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال