القائمة

مختصرات

مراكش: اعتقال أب قام بتعذيب ابنه البالغ من العمر 6 سنوات بشكل وحشي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قالت جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة في بلاغ لها يوم أمس إنها توصلت بفيديو يعرض أبا في حالة سكر يقوم بتعذيب ابنه البالغ من العمر 6 سنوات بشكل فظيع بواسطة أنبوب بلاستيكي حيث يوجه ضرباته العنيفة إلى رأسه وبقية جسده بشكل هستيري.

وأضافت الجمعية أن الفيديو يعرض أيضا قطرات الدم الذي ينزف من الطفل فوق أرضية المنزل.

وأوضحت أنها علمت الجمعية من خلال أحد فاعلي الخير أن الطفل يعيش منذ سنتين رفقة أبيه الذي حسب بعض المعلومات يتاجر في المخدرات بدوار العسكر القديم بمراكش وذلك بعد طلاق والدته، وقامت من خلال رئيستها بالإتصال برئاسة النيابة العامة بالرباط التي قامت بسرعة بإعطائها تعليماتها للشرطة بمدينة مراكش للقيام بما يمكن القيام به من أجل تخليص الطفل من بين مخالب أبيه.

وقامت الشرطة بالمدينة الحمراء بتعليمات من النيابة العامة بأخذ الطفل إلى المستشفى وهو في حالة صحية مزرية كما قاموا باعتقال الأب و إحضار والدة الطفل.

ويوم أمس أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، تمكنت منتصف يوم الأربعاء فاتح شتنبر الجاري، من توقيف حارس سيارات يبلغ من العمر 59 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعنيف ابنه القاصر البالغ من العمر 07 سنوات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال