القائمة

أخبار

حديدان من الفقر إلى الغنى في الجزء الثاني

يتم الآن بمنطقة إيسني تصوير الجزء الثاني من مسلسل احديدان، بحيث يجري في هذا الجزأ البحث المضني و الشاق عن احديدان الذي توارى عن الأنظار.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

في آخر حلقة من مسلسل احديدان في جزئه الأول، ضاقت السبل ببطل القصة، و قرر الرحيل إلى المجهول دون زاد أو مؤونة، وفي الجزء الثاني أكدت فاطمة بوبكدي مخرجة المسلسل لجريدة الصباح أن عبد الصمد الغرفي، المعروف ب"المخنتر" سيتحول رفقة عائلته، إلى رحل يعيشون في خيمة متنقلة بحثا عن احديدان الذي غابت أخباره.

و في الخط الموازي لهذه الرحلة يظهر احديدان كرجل غني يضرب له ألف حساب في قبيلة جديدة، بوبكدي قالت أن عائلته ستعثر عليه و قد أصبح فاحش الغنى، مما سيدفعها إلى محاولة معرفة الطريقة التي أصبح حديديان من خلالها غنيا، و أضافت مخرجة العمل أنه بتقنية "الفلاش باك" سيحكي احديدان كيف وظف حيله و مقالبه ليحتل مكانة متميزة بين أعيان القبيلة الجديدة التي قصدها.

بوبكدي كشفت أن وجوها جديدة من الممثلين ستلعب أدوار في مسلسل احديدان في موسمه الثاني من قبيل أحمد ولاد، و مصطفى هنيني، و لقمان، وزكرياء سمالدو ، كما أكدت أن وجوها سبق لها أن مثلث في العمل لن تظهر في الموسم الثاني من المسلسل كصلاح الدين بنموسى، و ياسين أحجام الذي أصبح برلمانيا.

الجزء الثاني من المسلسل يضم 15 حلقة، سبع حلقات ستكون جاهزة لتعرض في رمضان المقبل على شاشة القناة الثانية و ستصور باقي الحلقات بعد عيد الفطر مباشرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال