القائمة

مختصرات

بطولة أمم افريقيا للكرة الطائرة : المنتخب الوطني النسوي يفوز على نظيره السنغالي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فاز المنتخب الوطني النسوي للكرة الطائرة على نظيره السنغالي بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس الأربعاء، برسم الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا، المنظمة في الفترة من 12 إلى 19 شتنبر الجاري بكيغالي (رواندا).

ولم تترك اللاعبات المغربيات، اللواتي بصمن على الصرامة والفعالية في الدفاع والهجوم، الفرصة للفريق السنغالي لخلق فرص التسجيل (الشوط 1: 23-25 / الشوط 2: 17-25 / الشوط 3: 13-25).

وبعد الهزيمة الأولى أمام البلد المضيف رواندا في دور المجموعات، أعاد الفريق النسوي المغربي، بهذا الفوز المستحق، من جديد بريق أدائه في البطولة، فيما تكبد المنتخب السنغالي، الذي تعثر أمام نيجيريا يوم الأحد الماضي، ثاني خسارة له على التوالي.

وفي مباراتهم الثالثة من الدور الأول، سيواجه المنتخب المغربي النسوي نظيره النيجيري يوم 17 شتنبر الجاري، فيما يواجه المنتخب السنغالي نظيره الرواندي.

وقد تمكن فريقان من حجز تذكرة التأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا العشرين للسيدات، رواندا (انتصاران من دون خسارة) في المجموعة أ والكاميرون (انتصاران من دون خسارة ) في المجموعة ب.

وانطلقت النسخة 2021 من بطولة أمم افريقيا للكرة الطائرة سيدات اليوم الأحد في العاصمة الرواندية كيغالي بمشاركة 9 منتخبات افريقية مقسمة إلى مجموعتين .

وتضم المجموعة الاولى كلا من المغرب ورواندا والسينغال ونيجيريا، فيما تتكون المجموعة الثانية من منتخبات الكاميرون وكينيا والكونغو الديمقراطية وبوروندي وتونس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال