القائمة

أخبار

البطولة الوطنية : التحقيق في قضية تلاعبات في المباريات قد يطيح بعدة مسؤولين

بعدما أطلق مجموعة من الحكام تصريحات بخصوص إمكانية وجود تلاعبات في نتائج بعض المباريات في البطولة الوطنية لكرة القدم، دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط في هذه القضية المرجحة لمزيد من التطور.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قضية التلاعب بنتائج المباريات هاته، من المرجح أن تطيح بأسماء وازنة من الجامعة و مسؤولين في التحكيم و مسيري فرق و مدربين، فيوم الأربعاء الماضي استمعت الفرقة الوطنية إلى الحكم الوطني بوشعيب الشداني بخصوص الاتهامات التي أطلقها بشأن وجود تلاعبات بنتائج البطولة الوطنية لكرة القدم، بأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

جريدة المساء التي نقلت الخبر في عددها ليوم الجمعة 22 يونيو قالت أنه من المتوقع أن يشمل التحقيق الذي فتحته الفرقة الوطنية مسؤولين في الجامعة و مسيرين و حكاما وردت أسماؤهم خلال التصريحات التي أدلى بها الشداني للمحققين في جلسة التحقيق معه.

من جهته أكد الشداني أنه قدم كل المعطيات التي يتوفر عليها بخصوص التلاعب في نتائج مباريات البطولة الوطنية، لمحققي الفرقة الوطنية، و أضاف في تصريح لجريدة المساء أن هناك نوعا من الزبونية تسود داخل المديرية الوطنية للتحكيم بخصوص تعيينات الحكام.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال