القائمة

مختصرات

بطولة فرنسا لكرة القدم: الدولي المغربي أشرف حكيمي يقود فريقه باريس سان جرمان للفوز على متز

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 قاد الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه باريس سان جرمان لانتزاع فوز ثمين على حساب ميتز، حينما سجل الظهير الايمن المتألق هدفي فريقه ليخرج فائزا بطريقة دراماتيكية (2-1)، ويحافظ على سجله المثالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم، بتحقيقه فوزه السابع على التوالي منذ مطلع الموسم الحالي.

وكان حكيمي نجم المباراة لكونه افتتح التسجيل بعد مرور 5 دقائق عندما تخطت الكرة التي سددها خط المرمى، فيما أدرك متز صاحب المركز الاخير هدف التعادل بواسطة رأسية رائعة للمالي كيكي كوياتي(د39).

ورمى سان جرمان بكل ثقله من دون ان يتمكن من التقدم مجددا الا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عندما مرر البرازيلي نيمار كرة أمامية باتجاه حكيمي، فتوغل داخل المنطقة وسددها بيسراه داخل الشباك(د90). وكانت الدقائق الاخيرة شهدت طرد قائد متز ديلان برون ومدرب الفريق فرديريك انتونيتي لاحتجاجهما على قرارات الحكم.

ورفع سان جرمان رصيده الى 21 نقطة متقدما على وصيفه مرسيليا الذي اكتفى بالتعادل السلبي مع انجيه، بفارق 7 نقاط لكن الأخير يملك مباراة ضد نيس توقفت بسبب احداث شغب الشهر الماضي.

وخاض سان جرمان المباراة في غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من كدمة قوية في ركبته تعرض لها خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد ليون.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال