القائمة

أخبار

عليوة من داخل السجن : غادي نفركع هاد الرمانة

بعدما قرر قاضي التحقيق متابعة الوزير الإتحادي السابق، و المدير العام للقرض العقاري  والسياحي السابق في حالة اعتقال، ذكرت جريدة المساء في عددها الصادر اليوم 4 يونيو، أنه قال"غادي يفركع الرمانة".

نشر
خالد عليوة
مدة القراءة: 1'

هدد خالد عليوة من داخل سجن عكاشة، بالكشف عن وثائق مثيرة ستكون لها تداعيات على الملف بكامله، و قال عليوة حسب ما أوردت جريدة المساء "غادي نفركع هاد الرمانة".

محامي عليوة أكد أنه زاره  يوم الإثنين الماضي، و قال أن موكله يتمتع بمعنويات عالية بعد مرور يومين على إيداعه في السجن، و أضاف أنه سيطلب من قاضي التحقيق تمتيع عليوة بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية، مضيفا أنه سيتقدم كذلك بجميع الحجج و الوثائق التي توجد بحوزته، من أجل نفي التهم التي وجهت إلى موكله من طرف النيابة العامة. 

واعتبر محامي المتهم أن تقديم الوثائق والأدلة التي بحوزته سيمكن قاضي التحقيق من أن يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود.

كما أن عائلة خالد عليوة قررت تكليف المحامي إدريس لشكر ، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، للدفاع عنه في هذا الملف، وقال لشكر أنه سيترافع عنه بصفته محاميا فقط، ولا علاقة للحزب بهذا الموضوع، مضيفا أن عليوة بريء إلى أن يثبت العكس. 

CHCHE
الكاتب : Taieb Jamai
التاريخ : في 15 يوليوز 2012 على 20h19
Chiche....Mr Alioua ferga'a
romana
الكاتب : najde
التاريخ : في 07 يوليوز 2012 على 11h40
c'est trops tard tu es attrapé tu dois faire les biens au cih et dkhol sou9 rassek chwiya
''الناهب '' عليوة من داخل سجنه
الكاتب : جمال زرق ـ فرنسا
التاريخ : في 07 يوليوز 2012 على 00h36
أعتبرك أنك كبش فداء و متورط بدرجة كبيرة في كل ما اتُّهِمت به. فأنت واحد ممَّن نهبوا ثروة المغرب، لكن هناك شركاء لك في النهب لم تطلهم يد العدالة بعد. وإن شاء الله سوف يسقطون مثلك. أتَجَرَّأ بقول هذا ما دامت لديك رُمَّانَة بداخلها أسرار شركائك في الإختلاسات، ولم تجرأ يوما لِفَضْحِهِم لَمَّا كنت تتمتع مثلهم بأموال المغاربة الفقراء. وهذا خير دليل أنك متورط في جرائمك لأن التستر على جُرْمٍ يُعتبر جريمة بحد ذاتها. اللهم اجعل كَيْدَكُم في نَحْرِكُم يا ناهبي أموال الفقراء.