القائمة

أخبار

النهاري يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية رغم المتابعة القضائية

سافر الشيخ عبد الله النهاري إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الإثنين الماضي بعدما تلقى دعوة من عدة جمعيات مغربية وإسلامية بغية إلقاء دروس دينية بمناسبة رمضان الكريم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

غادر الشيخ عبد الله النهاري المثير للجدل التراب الوطني متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالتزامن مع قرار النيابة العامة بابتدائية وجدة، والقاضي بمتابعته قضائيا بتهمة التحريض على القتل.

محامي النهاري عقب على زيارته قائلا أن النهاري سافر يوم الاثنين الماضي عبر الطائرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفق إجراءات سليمة مائة في المائة، وهذا هو الرد الطبيعي والتكذيب الواضح للتسريبات التي تحدثت عن إغلاق الحدود في وجه الداعية النهاري، ولم تحجز وثائقه الرسمية.

وأضاف نورالدين بوبكر، في تصريح خص به جريدة الخبر، أن النيابة العامة قررت متابعة عبد الله النهاري في حالة سراح، بتهمة  التحريض على القتل.

و سيمثل النهاري  أمام المحكمة الابتدائية بوجدة في 4 من شتنبر المقبل، بعد أن أنهت عناصر الشرطة القضائية التابعة للفرقة الولائية للشرطة القضائية بوجدة الاستماع والبحث التمهيدي في ملف التحريض على القتل عبر فيديو بت على شبكة الانترنيت، في حق مدير تحرير جريدة الأحداث المغربية المختار الغزيوي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال