القائمة

أخبار

ميسور : محاكمة معلم متهم بالتحرش بتلميذاته

ذكرت جريدة "أخبار اليوم" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 24 يوليوز أنه ستعرض على أنطار المحكمة الابتدائية بميسور قضية معلم متهم بـ"هتك عرض قاصر والتحرش بتلميذاته في الفصل".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ستكون المحكمة الابتدائية بميسور على موعد مع النظر في  قضية رجل تعليم متهم بـ"هتك عرض قاصر والتحرش بتلميذاته في الفصل"، وحسب جريدة "أخبار اليوم"، فإن التلميذات أجمعن أثناء الاستماع إليهن من طرف عناصر الدرك الملكي، على أن أستاذهن كان يعمد إلى إدخال يديه داخل ملابسهن وظهورهن ويتحسس براحته العنق ويتلاعب بخصلات شعرهن، ويدخل العصا ما بين الملابس والظهر ويقوم بجر حامل النهدين وضرب المؤخرة.

وأضافت نفس الجريدة، أنه تم الاستماع إلى بعض الشهود، ضمنهم أساتذة من زملاء المتهم، ومدير المؤسسة، وأيضا تلاميذ كانوا يدرسون لديه.

و علاقة بالموضوع قالت نجية أديب رئيسة جمعية ما تقيش ولادي، أن حوادث الاعتداء والاغتصاب من طرف المعلمين وأساتذة لتلاميذ وتلميذات يدرسون لديهم أصبحت مخيفة جدا،"هناك ما لا يقل عن 20 قضية اغتصاب وتحرش جنسي ضد رجال تعليم تروج داخل المحاكم .. ولا بد من الحذر لأن داخل الفصول الدراسية هناك بعض المرضى الذين يحولون قاعات الدرس إلى غرف مظلمة يباح فيها كل شيء".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال